الرئيسية / الشمراني يشعل أزمة بين الهلال و الشباب

الشمراني يشعل أزمة بين الهلال و الشباب

الشمراني يشعل أزمة بين الهلال و الشباب

المرصدسبورت: أوضح نادي الهلال في بيان أصدره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ما ذكره مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب أحمد المسعود بشأن اللاعب ناصر الشمراني، وكونه ينتسب لنادي الشباب جانبه الصواب.

وقال البيان ان نادي الهلال توصل إلى اتفاق شفهي مع إدارة نادي الشباب على انتقال الشمراني إلى الأخير؛ بمبلغ ثمانية ملايين ريال يدفعها الشباب دفعة واحدة، إضافة إلى التأكيد الذي تلقاه النادي عبر وسيط اللاعبين، والمفوض من اللاعب عبدالرحمن الخنين بموافقة إدارة نادي الشباب على دفع المبلغ دفعة واحدة، بيد أن إدارة الشباب أبلغت مجلس إدارة النادي يوم أمس برغبتها في توفير مبلغ الانتقال على دفعتين.

وأشار البيان إلى أن مجلس إدارة الهلال ترك المجال مفتوحا للشمراني لتحديد وجهته وذلك بعد تلقيه عرضين رسميين من ناديين يرغبان في الاستفادة من خدماته بخلاف عرض الشباب؛ أحدهما بقيمة ثمانية ملايين ريال يتسلمها النادي دفعة واحدة، وآخر بسبعة ملايين ريال يتسلمها النادي دفعة واحدة، واختار الشمراني عرض الشباب.

وأكد الهلالييون أن الشمراني سيبقى لاعبا هلاليا حتى نهاية عقده، ومشاركته مع الفريق يحددها الجهاز الفني، وأن مجلس الإدارة لا يمانع في انتقاله في حال رغب بذلك وتلقى النادي عرضا مناسبا لانتقاله.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب