burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يكشف حقيقة مفاوضات فوزير.. ويمنع لاعبيه من "سناب شات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:قال موقع "عين اليوم" ان إدارة نادي النصر لم تفاوض للاعب المغربي محمد فوزير لاعب نادي الفتح المغربي والذي تألق في البطولة العربيةـ ولم تخاطب الإدارة الصفراء إدارة النادي المغربي من أجل التعاقد مع اللاعب.
وكشفت ذات المصادر أن إدارة النادي العاصمي لازالت تصر على جلب النجم الزيمبابوي خاما بيليات محترف نادي صن داونز الجنوب أفريقي، خصوصاً وأن اللاعب يرغب في تمثيل النادي السعودي، ومازال يواصل مقاطعة تدريبات فريقه حتى هذه اللحظة، من أجل الضغط على ناديه للسماح له بتمثيل النادي الأصفر.
وفي مايخص المحترف الأجنبي السادس والذي حدد المدرب رغبته في أن يجيد اللعب في مركز المحور كشفت مصادر "عين اليوم" أن اللجنة الفنية توجهت خياراتها بالتنسيق مع الإدارة والمدرب إلى لاعبين أحدهما عربي والآخر لاتيني وينتظر أن يتم تقديم العروض رسمياً وجلب الأفضل .
من جانب آخر كشفت إدارة نادي النصر عن تنظيمها الإعلامي للموسم الجديد، ومنعت الإدارة اللاعبين من إجراء الحوارت واللقاءات التلفزيونية،والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد المباريات واللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام الرابطة.
وفي خطوة مفاجأة منعت الإدارة الصفراء لاعبي فريقها من تصوير أي مقاطع فيديو في تطبيق "سناب شات" سواء في أماكن التدريبات أو في المعسكرات التي تسبق المباريات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up