burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شارابوفا خارج ملاعب ستانفورد للتنس..والسبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: أعلنت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم سابقا انسحابها من بطولة ستانفورد للتنس قبل بداية مباراتها في الدور الثاني بسبب شعورها بألم في ذراعها اليسرى. وأضافت شارابوفا، التي تنافس في رابع بطولة لها عقب عودتها من الإيقاف لمدة 15 شهرا بسبب المنشطات، انها بدأت في الشعور بألم في ذراعها خلال المباراة التي فازت فيها على الاميركية جنيفر برادي في الدور الأول يوم الاثنين الماضي.
وتابعت شارابوفا، التي شاركت في البطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا ببطاقة دعوة، في بيان لموقع البطولة على الإنترنت "عقب فحص بالأشعة أمس أوصى الطبيب بأن لا أخاطر بإصابتي أكثر من ذلك".
وكان لزاما على شارابوفا، التي تخوض أول مباراة لها في الولايات المتحدة منذ 2015، أن تبذل قصارى جهدها لتتغلب على برادي المصنفة 80 على العالم واحتاجت لساعتين لتفوز 6-1 و4-6 و6-صفر.
ويعني خروجها مبكرا أن الأوكرانية ليسيا تسورينكو المصنفة السابعة ستتأهل للدور الثالث مباشرة.
وهذه هي المرة الثانية خلال ثلاثة أشهر التي تتوقف فيها عودة شارابوفا، الفائزة بخمسة ألقاب للبطولات الأربع الكبرى، بسبب الإصابة بعد انسحابها من مباراتها في الدور الثاني لبطولة إيطاليا المفتوحة في منتصف مايو أيار الماضي عقب إصابتها في أعلى الفخذ اليسرى.

arrow up