الرئيسية / أزمة في الأخضر قبل مواجهة الإمارات

أزمة في الأخضر قبل مواجهة الإمارات

أزمة في الأخضر قبل مواجهة الإمارات

المرصدسبورت: وضع المهاجمان نايف هزازي وناصر الشمراني المنتخب السعودي ومدربه فان مارفيك في أزمة كبيرة قبل 4 أسابيع من مواجهة الإمارات ثم اليابان في آخر مباراتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018م، حيث لم يلحق أحد اللاعبين بأي ناد حتى الآن بعد فك ارتباطهما بالنصر والهلال على التوالي.. مما يقلل من حدة الهجوم السعودي الذي يعتمد عليهما بشكل كبير مع نجم النصر محمد السهلاوي.

وفك نادي النصر ارتباطه بالتراضي مع نايف هزازي، في حين خرج ناصر الشمراني من حسابات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، عقب انتهاء إعارته إلى العين الإماراتي، وبات اللاعبان مثار جدل يومي في وسائل الاعلام بسبب الاخبار العديدة عن انتقالهما لعدد من أندية جميل.. رغم عدم توقيعهما بشكل رسمي لأي ناد حتى الآن.

ويخشى الجهاز الفني للمنتخب السعودي أن تحل مباراة الإمارات ومن بعدها بأيام مباراة اليابان، واللاعبان بدون نادٍ، وسيكون مارفيك ومساعدوه أمام مأزق حقيقي، خاصة ان المدير الفني لم يجد البديل.

واقترب ناصر الشمراني من الشباب، ثم ابتعد بعد إخفاق إداراتي الهلال والشباب في التوصل إلى اتفاق بشأن المقابل المالي وطريقة الدفع، ليفتح الشباب خطًا جديدًا لاستعادة نايف هزازي بعد فشل صفقة الشمراني.

ويقع مارفيك في ورطة حقيقية، في ظل عدم جاهزية الشمراني وهزازي، وفي ظل اعتماد غالبية الأندية على محترفين أجانب في الموسم المقبل، مما يجعل العثور على مهاجم بديل للمنتخب في الفترة القليلة المقبلة أزمة كبيرة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العالمية