burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصرامي ينتقد إدارة الهلال بسبب ناصر الشمراني وبوناتيني !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أبدى الإعلامي الرياضي، سعود الصرامي، عدم رضاه عن طريقة إدارة نادي الهلال في التعامل مع مهاجم الفريق ناصر الشمراني، مؤكدًا أن “الزلزال” يستحق تعامل أفضل بعدما سجل للزعيم 134 هدف وقاده للحصول على عددًا من البطولات.
وقال الصرامي: “الزلزال يستحق معاملة أفضل.. سجل للهلال أكثر من 134 هدف.. فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا2014.. قاد الأزرق لتحقيق عدد من البطولات لا تعطلوا موهبته.؟!”.
وقارن الإعلامي النصراوي بموقف إدارة الهلال وتسهيلها بيع المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي، بعكس ما فعلت مع الشمراني، وأوضح: “رغم الخسائر المالية الفادحة لشراء بطاقته الدولية.! إدارة الهلال سهلت مغادرة بونتيني لفريق ولفرهامتون بمبلغ زهيد؟ و عطلت إنتقال الزلزال ناصر.!”.
وكان ناصر الشمراني قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً إلى العين الإماراتي، وأسهم بتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود إلى الهلال من جديد، ويستبعده رامون دياز مدرب الفريق من حساباته عقب شراء عقد عمر خربين ومختار فلاتة والأوروغوياني ماتياس بريتوس.
وكان الشمراني تحت أنظار أندية الشباب والفيحاء والتعاون، لكنها سحبت عروضها لضم هداف الدوري السعودي السابق لأسباب مختلفة.
الشباب كان وجهة الشمراني الأقرب، ووصل الطرفان إلى اتفاق كامل، قبل أن تنسحب إدارة عبدالله القريني من المفاوضات نظير طلب الهلال الحصول على 8 ملايين ريال مقابل بيع العام الأخير من عقد المهاجم المخضرم، وتتوجه نحو مهاجمها السابق نايف هزازي الذي أصبح حراً عقب مخالصته المالية مع النصر.
هذا وكانت إدارة الفيحاء حريصة على التعاقد مع الشمراني بعد تعزيز صفوفها بلاعبين دوليين مثل حسن معاذ وعبدالمجيد الرويلي، لكن الشمراني كان يفضل العودة إلى الشباب على الانتقال للفريق الصاعد، قبل أن تسحب إدارة الفيحاء عرضها عقب التعاقد مع المهاجمين روني فيرنانديز وأسبريلا.
وبينما كان التعاون الخيار الأخير للشمراني، أعلنت إدارته عدم قدرتها على دفع المبلغ المطلوب من الهلاليين بخلاف رواتب اللاعب السنوية، لتتوقف مسيرة الشمراني عند هذا الحد، مع بقاء شهر على خوض المنتخب السعودي مواجهتيه الحاسمتين أمام الإمارات واليابان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up