الرئيسية / mbc pro sports تُثير قلق الجماهير !

mbc pro sports تُثير قلق الجماهير !

mbc pro sports تُثير قلق الجماهير !

المرصد سبورت:انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء قوية تفيد بأن شبكة قنوات mbc pro sports اتفقت على بيع 90 مباراة لصالح قنوات السعودية الرياضية، وأبوظبي الرياضية، بداية من العام المقبل.

وأثارت هذه الأنباء قلق الجماهير السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي أبدت تخوفها أن يكون هذا القرار تمهيدًا لتشفير مباريات الدوري السعودي.

وكان حساب “قروب الموج الأزرق” على موقع “تويتر”، والذي يضم أكثر من مليون متابع، قد نشر تغريدة جاء نصها: “حصرياً لقروب الموج الأزرق قنوات MBC PRO SPORT تتفق على بيع 90 مباراة لقنوات السعودية الرياضية وأبو ظبي الرياضية”.

ورصدت صحيفة “المواطن” بعضًا من التغريدات التي كتبتها الجماهير للتعليق على هذه الأنباء، وأبدى “أبو ريان” عدم رضاه عن نقل الرياضية السعودية للمباريات، وانتقد طريقتها في اختيار المحللين والمعلقين، فيما توقع “عمر البراهيم” أن التشفير قادم باستثناء 90 مباراة سيتم إعطاؤها للقناة الرياضية السعودية وقناة أبو ظبي الرياضية.

فيما أشاد “الهذلي” بهذا الأمر، وأكد أنه سيعطي تنوعًا في الاختيارات أمام المشاهد، لاختيار المعلق الأفضل، والاستوديو التحليلي الأفضل المناسب لكل مشاهد.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية