الرئيسية / إدارة النصر للتعاون: طلبكم مرفوض !

إدارة النصر للتعاون: طلبكم مرفوض !

إدارة النصر للتعاون: طلبكم مرفوض !

المرصد سبورت:رفضت إدارة نادي النصر إعارة محور الارتكاز عبدالرحمن الدوسري لنادي التعاون خلال الموسم المقبل؛ وذلك لحاجة الفريق الأولمبي لخدماته في الموسم المقبل.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة ufm، فإن إدارة النصر قدمت اعتذارها لنظيرتها في التعاون، وجاءت هذه الخطوة بحسب احتياج الفريق الأولمبي بالنادي لخدماته الموسم المقبل في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكان المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز، المدير الفني لنادي النصر، قد أكد أنه لا يريد اللاعب الشاب عبدالرحمن الدوسري في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، مُبينًا أن اللاعب صاحب الـ19 عامًا لن يكون له دور فني مع الفريق.

وكشفت مصادر مُطلعة أن إدارة نادي التعاون طلبت التعاقد مع الدوسري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، وأبدى المدرب غوميز موافقته على رحيل اللاعب.

وأشارت إلى أن مدرب النصر حدد أسماء أخرى لا يريدها في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، وهي: أحمد عكاش وخالد الشويع محمد الشهراني ومتعب شراحيلي، بالإضافة إلى عبدالرحمن الدوسري.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - ابوصالح سكري
2017-08-04 18:29:50
احلى اهانة للقاسم من النصر اقواعلاقات اندية الوطن نادي التعاون ونادي النصر في عهد رمزالرياضة السعودية فقيد الوطن المرحوم الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز ريس نادي النصرالسعودي العالمي الوحيد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2017-08-03 23:54:54
التعاون ليس بحاجة لنادي النصرووالهلال ووالاهلي ووالاتحاد كفوالشيخ تركي ال الشيخ ريس الشرف والعز لنادي التعاون سكري السعودية تفروج علا لاعبي التعاون مع بطل الدوري واسيا الهلال والاهلي والاتحادوالفتح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب