الرئيسية / الفتح المغربي يتمسك بمطلبه.. وفوزير يستسلم!

الفتح المغربي يتمسك بمطلبه.. وفوزير يستسلم!

الفتح المغربي يتمسك بمطلبه.. وفوزير يستسلم!

المرصد سبورت:أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الفتح الرباطي المغربي لــ (عين اليوم)، وضع إدارة النصر السعودي لمبلغ 1.5 مليون دولار على طاولة مفاوضات ضم نجم البطولة العربية للأندية “محمد فوازير”.

وبحسب المصدر ذاته تلقى الفتح عدة عروض جادة من أجل بيع فوازير هذا الصيف، أولهم كان من نادي الإمارات الإماراتي وبلغ 900 ألف دولار، وأشار إلى أن هذا العرض كان أعلى من عرض نادي “تولوز” الفرنسي.

وسجل فوازير هاتريك في مرمى النصر خلال الجولة الثانية لدور مجموعات البطولة العربية المقامة حاليا على الأراضي المصرية، قبل تعرضه للطرد في الدور نصف النهائي أمام الترجي التونسي الليلة الماضية على ملعب الإسكندرية.

وحاولت (عين اليوم) الاستفسار من اللاعب عن حقيقة العرض الذي وصله من النصر عقب انتهاء المباراة، إلا أنه امتنع عن التحدث لوسائل الإعلام.

وأضاف المسؤول نفسه “الشيء الجميل هو أن فوازير سلم أمر المفاوضات لإدارة النادي، إنه لا يركض خلف الأموال وكل ما يهمه هو إرضاء الفتح الرباطي”.

وكشف أن “نادي الإمارات أراد التوقيع مع فوازير بـ 900 ألف دولار قبل أيام قليلة من بدء البطولة العربية، وعندما طلب الفتح مضاعفة العرض إلى مليوني دولار قرروا الانسحاب مثلهم مثل تولوز، ليقتحم النصر السعودي الصفقة، ولا يزال الفتح على موقفه يُصر على نفس المبلغ ولن يتنازل عن ذلك”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب