الرئيسية / الجماهير تُطالب بمعاقبة كهربا بعد الاشتباك مع إداري الاتفاق

الجماهير تُطالب بمعاقبة كهربا بعد الاشتباك مع إداري الاتفاق

الجماهير تُطالب بمعاقبة كهربا بعد الاشتباك مع إداري الاتفاق

المرصدسبورت: آثار اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، محترف نادي الاتحاد، استياء المتابعين والجماهير، بعد قيامه بالاشتباك مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية، والتي فاز فيها الاتفاق بثلاثية نظيفة.

وتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك عقب نهاية اللقاء، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا من الجماهير على واقعة كهربا، حيث أكدوا أن الاحترام فوق المهارة، وأنه يجب على إدارة الاتحاد اتخاذ موقف صارم مع اللاعب، فيما رآى آخرون أن إداري الاتفاق هو الذي قام باستفزاز كهربا.

ورصدت صحيفة “المواطن” بعضًا من التعليقات على واقعة كهربا، حيث كتب خالد الشعلان: ” كهربا.. لا لوم على المُستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري بتعامله معك”.

وقال أنور الغامدي: “إذا الرئيس يملك القرار والشجاعة، المفترض يتخذ قرار ضد كهربا الاحترام قبل كل شيء، أقلها رد اعتبار للنائب أحمد كعكي الذي حاول تهدئة اللاعب دون جدوى”.

فيما غرد مواطن نصراوي: “احتكاك عادي مع لاعب الاتفاق يعتذر، لكن لاعب الاتفاق طنشه بأسلوب غير رياضي تنتهي المباراة إداري الاتفاق يعترض طريق كهربا.. الإداري مخطئ”.

وطالب أبو ماجد بتدخل الاتحاد السعودي، ومعاقبة المتسبب في المشكلة، واصفًا تصرف كهربا بأنه غير أخلاقي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية