الرئيسية / بالفيديو.. إعلامي مصري يوضح حقيقة عودة حسام غالي إلى النصر !

بالفيديو.. إعلامي مصري يوضح حقيقة عودة حسام غالي إلى النصر !

بالفيديو.. إعلامي مصري يوضح حقيقة عودة حسام غالي إلى النصر !

المرصدسبورت: رد الإعلامي الرياضي وحارس المنتخب المصري السابق، أحمد شوبير، على التقارير الإعلامية التي خرجت في الساعات الماضية، وذكرت أن إدارة نادي النصر فتحت خط التفاوض مع لاعب الأهلي المصري، حسام غالي، من أجل العودة لتمثيل الفريق النصراوي خلال الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر القناة الرياضية السعودية: “حسام غالي لن يعود إلى النصر، والموسم المقبل هو الأخير له مع الأهلي المصري، وبعد ذلك سيعلن اللاعب اعتزاله”.

وكانت مصادر نصراوية قد كشفت أن هناك مفاضلة بين 3 لاعبين في مركز محور الوسط، للتعاقد مع أحدهم خلال ميركاتو الصيف الحالي، برغبة من الكدرب ريكاردو غوميز.

ووضعت إدارة النصر ضمن خياراتها الدولي الأوروجوياني ألفارو جونزاليس لاعب نادي ناشيونال الأوروجوياني، الذي سبق أن حمل قمصان أندية شهيرة أبرزها بوكا جونيورز الأرجنتيني، لاتسيو الإيطالي، إلى جانب الدولي طارق حامد لاعب الزمالك.

من جانبه، أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب حسام غالي أن إدارة النصر لم تدخل معهم حتى الآن في مفاوضات رسمية أو شفهية للتوقيع مع موكله، وقال في تصريحاته: “غالي سيبقى في الأهلي إلى حين إشعار آخر”، وأضاف: “حينما يطلبوا التعاقد معه عبر القنوات الرسمية، سندرس عرضهم، قبل أن نتخذ القرار النهائي، أما حاليا فلا يوجد شيء على أرض الواقع”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة