الرئيسية / سعود الصرامي .. الهلال ينتقم من ناصر الشمراني!

سعود الصرامي .. الهلال ينتقم من ناصر الشمراني!

سعود الصرامي .. الهلال ينتقم من ناصر الشمراني!

المرصد سبورت:وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي انتقادات حادة إلى إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد؛ بسبب تساهلها في عملية بيع اللاعبين الذين لا يريدهم المدرب رامون دياز، ووقوفها أمام عملية انتقال المهاجم ناصر الشمراني إلى أحد الأندية التي طالبت بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي الفيحاء قد أنهت، اليوم السبت، إجراءات شراء عقد اللاعب عبدالكريم القحطاني من نادي الهلال، وتم التوقيع معه لمدة 3 سنوات.

وعلق الصرامي على الصفقة بقوله: “وتستمر إدارة الهلال في تسهيل عملية انتقال النجوم الذين لا يحتاجهم دياز وآخرهم عبدالكريم القحطاني للفيحاء وتعطل انتقال ناصر.. انتقام”.

وكان الصرامي قد أبدى عدم رضاه عن طريقة إدارة الهلال في التعامل مع مهاجم الفريق ناصر الشمراني، مؤكدًا أن “الزلزال” يستحق تعاملًا أفضل بعدما سجل للزعيم 134 هدفًا وقاده للحصول على عددٍ من البطولات.

وقال الصرامي: “الزلزال يستحق معاملة أفضل.. سجل للهلال أكثر من 134 هدفًا.. فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2014.. قاد الأزرق لتحقيق عدد من البطولات لا تعطلوا موهبته!!”.

وقارن الإعلامي النصراوي بموقف إدارة الهلال وتسهيلها بيع المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي، بعكس ما فعلت مع الشمراني، وأوضح: “رغم الخسائر المالية الفادحة لشراء بطاقته الدولية.. إدارة الهلال سهلت مغادرة بونتيني لفريق ولفرهامتون بمبلغ زهيد!! وعطلت انتقال الزلزال ناصر!!”.

وكان ناصر الشمراني قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا إلى العين الإماراتي، وأسهم بتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود إلى الهلال من جديد، ويستبعده رامون دياز مدرب الفريق من حساباته عقب شراء عقد عمر خربين ومختار فلاتة والأوروغوياني ماتياس بريتوس.

وكان الشمراني تحت أنظار أندية الشباب والفيحاء والتعاون، لكنها سحبت عروضها لضم هداف الدوري السعودي السابق لأسباب مختلفة.

الشباب كان وجهة الشمراني الأقرب، ووصل الطرفان إلى اتفاق كامل، قبل أن تنسحب إدارة عبدالله القريني من المفاوضات نظير طلب الهلال الحصول على 8 ملايين ريال مقابل بيع العام الأخير من عقد المهاجم المخضرم، وتتوجه نحو مهاجمها السابق نايف هزازي الذي أصبح حرًّا عقب مخالصته المالية مع النصر.

هذا وكانت إدارة الفيحاء حريصة على التعاقد مع الشمراني بعد تعزيز صفوفها بلاعبين دوليين مثل حسن معاذ وعبدالمجيد الرويلي، لكن الشمراني كان يفضل العودة إلى الشباب على الانتقال للفريق الصاعد، قبل أن تسحب إدارة الفيحاء عرضها عقب التعاقد مع المهاجمين روني فيرنانديز وأسبريلا.

وبينما كان التعاون الخيار الأخير للشمراني، أعلنت إدارته عدم قدرتها على دفع المبلغ المطلوب من الهلاليين بخلاف رواتب اللاعب السنوية، لتتوقف مسيرة الشمراني عند هذا الحد، مع بقاء شهر على خوض المنتخب السعودي مواجهتيه الحاسمتين أمام الإمارات واليابان.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العالمية