الرئيسية / حقيقة الخلاف مع مدرب الهلال حول رباعي الآسيوية !

حقيقة الخلاف مع مدرب الهلال حول رباعي الآسيوية !

حقيقة الخلاف مع مدرب الهلال حول رباعي الآسيوية !

المرصد سبورت:أفادت إذاعة “ufm” الرياضية أن المدرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، لم يتخذ القرار النهائي حتى الآن فيما يخص الرباعي الأجنبي المشارك في الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال آسيا، موضحة أنه لم يتم استبعاد أي لاعب محلي حاليا بعد رحيل عبدالكريم القحطاني وفهد الثنيان.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أمهل الأندية المشاركة في الأدوار المقبلة من البطولة، حتى يوم 14 أغسطس الجاري لرفع القوائم النهائية، وتردد بقوة أن المدرب دياز استقر على الثلاثي الأجنبي البرازيلي كارلوس إدواردو والأوروجوياني نيكولاس ميلسي والسوري عمر خربين ليكونوا عناصر أساسية في قائمة محترفي الفريق الاجانب المشاركين بالبطولة.

ويحل الهلال ضيفا على العين الإماراتي يوم 21 أغسطس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ان يلتقي الفريقان إيابا بالرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.

وكانت تقارير إعلامية قد انتشرت بقوة في الساعات الماضية، وذكرت هناك خلاف بين إدارة الهلال والمدرب دياز بسبب اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيدخل في قائمة الفريق بدوري ابطال آسيا، بجانب ادواردو وميليسي وعمر خربين، حيث رفض المدرب الأرجنتيني انضمام الحارس العُماني علي الحبسي على حساب المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة