الرئيسية / النصر «يسحب» على الآسيوية

النصر «يسحب» على الآسيوية

النصر «يسحب» على الآسيوية

المرصدسبورت: تؤكد مصادر لـ «عكاظ» أن التوجه لدى إدارة النصر فيما يتعلق بالمشاركة الآسيوية ينحاز نحو عدم المشاركة، إذ إن الإدارة وضعت ضمن خططها للموسم الجديد تقليص الديون بنسبة 25% كما حدث في الموسم الماضي، وذلك بانتظار ما سيصدر من قرارات جديدة من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي أو من «كاس»، فيما ستكلف المشاركة الآسيوية مزيداً من الأعباء المالية وهو ما يحاولون تفاديه للموسم الحالي.

وتستعد إدارة الأمير فيصل بن تركي خلال الأسبوعين القادمين لتخطي كبرى العقبات التي تواجه الفريق هذا الموسم ألا وهي العقبة المالية التي سيمكنها تخطيها من تسجيل اللاعبين المحترفين الذين تعاقدت معهم أخيرا وهم الليبيري جيبور والبرازيلي بيريرا والمغربي سعد لكرو، إضافة لقيد اسم الحارس وليد عبدالله كمحترف في كشوفات النادي، والحصول على الرخصة الآسيوية التي تتيح للفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا، إذ تنتهي المهلة الممنوحة في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وتشترط لجنة الاحتراف لتسجيل محترفي النصر تسديد رواتب اللاعبين والرفع بكشوفات إثبات التسديد حتى 30/6/2017 التي تقدر بثمانية أشهر، ويبلغ إجمالي مبلغها نحو 45 مليون ريال، إضافة لإنهاء كافة الشكاوى العالقة التي صدرت بها أحكام.

ورغم كثرة القضايا التي أعلنتها لجنة الاحتراف على النصر وعددها 16 قضية إلا أن مبلغها ليس بذلك المبلغ الذي أثار مخاوف الجماهير حين إعلانها، إذ تؤكد مصادر «عكاظ» أن المبلغ الإجمالي لجميع القضايا التي ستجبر النصر على تسديدها لا يتجاوز 12.5 مليون ريال.

على صعيد القضايا الخارجية أنهى نادي النصر جميع القضايا العالقة ضده ولايزال في انتظار بعض القضايا المنظورة ليتم التعامل معها في حينه، إذ لا يوجد حالياً على النادي أي قضية واجبة السداد وذلك بحسب ما تؤكد مصادر «عكاظ».

وضخ الأمير فيصل بن تركي قبل يومين في خزينة النادي ما يقارب الـ 25 مليونا دفعة أولى لإنهاء متطلبات التسجيل، إذ من المتوقع أن يتم الإعلان عن تسديد رواتب خمسة أشهر للاعبين على أن يتم إيداع البقية بعدها بأيام لسرعة إنهاء موضوع التسجيل.

..ويواجه الشباب في البروفة الأخيرة للدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم (الأحد) مباراة ودية أمام فريق الشباب على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريقين لخوض أولى مبارياتهما في دوري جميل للمحترفين، إذ يواجه النصر فريق الفيصلي يوم (السبت) في المجمعة ويحل الشباب ضيفا على أحد في المدينة المنورة، وسيحدد مدرب فريق النصر ريكاردو غوميز أسماء اللاعبين المستبعدين بشكل نهائي بعد هذه المباراة.

الجدير ذكره أن النصر كان مقرراً أن يخوض مباراته الودية أمام فريق الشعلة، ولكن الأخير اعتذر لعدم جاهزيته للمباراة، كون عودتهم كانت قبل أيام قليلة ماضية.

من جهة أخرى، ‏أجرى المحترف المغربي في صفوف الفريق النصراوي سعد لكرو صباح أمس أشعة على إصابته التي تعرض لها أخيراً في مباراة الفريق أمام الزمالك المصري في البطولة العربية، وكانت الأشعة مطمئنة، وسيحدد طبيب النادي موعد مشاركته في التمارين الجماعية خلال اليومين القادمين.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية