الرئيسية / بالفيديو.. اعتقال العشرات من مشجعي نادي الفيصلي الأردني في مصر

بالفيديو.. اعتقال العشرات من مشجعي نادي الفيصلي الأردني في مصر

بالفيديو.. اعتقال العشرات من مشجعي نادي الفيصلي الأردني في مصر

المرصدسبورت: قامت قوات الأمن المصرية ليل الأحد/الإثنين باعتقال العشرات من مشجعي نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم، بعد انتهاء المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، والتي جمعت الفيصلي بنادي الترجي التونسي في استاد الإسكندرية، وانتهت بفوز الأخير بـ3 أهداف لهدفين.

وذكرت مصادر إعلامية أردنية، أن السفارة الأردنية في القاهرة، قالت “إن عدد المعتقلين بلغ 23 شخصًا، وإن السفير ونائبه والقنصل يتواجدون في المراكز الأمنية، سعيًا للإفراج عن المحتجزين، وإن البحث لا يزال جاريًا عن معتقلين آخرين لمساعدتهم”.

وحصلت فوضى في مدرجات الاستاد، إثر احتساب الهدف الثالث لنادي الترجي، والذي تبين أنه لم يكن هدفًا صحيحًا بل كان من حالة تسلل.

وكانت مسيرة المباراة دراماتيكية، إذ كان “الفيصلي” متأخرًا بهدفين حتى الدقيقة 71 وعادل النتيجة في الدقيقة 88 ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

وشهد الشوط الإضافي الأول اعتراض لاعبي “الفيصلي” الأردني وأحد أعضاء طاقم النادي بعنف على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، الذي أدار نهائي البطولة العربية بعد احتسابه الهدف الثالث للنادي التونسي.

وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية اعتدى عدد من إداريي وجمهور ولاعبي “الفيصلي” على الحكم ووكزه أحد إداريي النادي الأردني بعنف.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية