الرئيسية / إعارة عوض خميس ممنوعة

إعارة عوض خميس ممنوعة

إعارة عوض خميس ممنوعة

المرصد سبورت:يبدأ في اليوم العاشر من أغسطس مع انطلاقة الموسم الرياضي السعودي تفعيل الإيقاف الرسمي بحق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عوض خميس لمدة ستة أشهر ، بعد أن وقع عقدين في الموسم الماضي بوقت واحد لغريمي العاصمة الهلال والنصر.

وعلى الرغم من ابتداء عقده الجديد مع النصر منذ نهاية شهر رمضان الماضي ، إلا أن العقوبة لاتبدأ إلا مع انطلاقة الموسم ، لذا شارك اللاعب في البطولة العربية التي أقيمت في مصر ، وتواجد في قائمة البدلاء للمباراة الودية ضد الشباب مساء أمس .

وأوضحت مصادر لـ ” النادي ” بأن إدارة النصر لن يكون بمقدورها إعارة اللاعب لأحد الأندية حتى يستطيع اللعب والتحايل على العقوبة، مبينا أن العقوبة ستكون سارية عليه في البطولات السعودية وخارجها، حيث سيقوم اتحاد القدم وكإجراء روتيني حال التوقيع مع نادي خارج المملكة بالإرسال للاتحاد الدولي ” فيفا ” لضمان سريان العقوبة وعدم التحايل عليها.

ولن يكون بمقدور اللاعب المشاركة في أول جولات دوري أبطال آسيا، كونها تنطلق عقب انتهاء العقوبة في شهر فبراير من السنة الميلادية المقبلة ، في حال نجح النصر بسداد ديونه وتطبيق شروط الرخصة الآسيوية والحصول عليها.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد علق عقوبة النصر من منع التسجيل ، إلا أنه لم يبت في إيقاف اللاعب حتى وإن كان قد قدم استئنافاً ضد العقوبة ، ومن المرجح أن يتم تخفيض العقوبة إلى أربعة أشهر بدلاً من ستة، حال بت المركز في القضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

المرصد 0 344 أسبوعين