الرئيسية / مدرب الإتحاد يتراجع عن قراره

مدرب الإتحاد يتراجع عن قراره

مدرب الإتحاد يتراجع عن قراره

المرصدسبورت: أعاد المدرب التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، 4 لاعبين إلى تدريبات الفريق الأول الجماعية، بعد أن استبعدهم من القائمة المشاركة في دورة تبوك الدولية الودية، التي لم يتمكن فيها الفريق الأصفر من تحقيق الفوز، واكتفى بخسارتين أمام الإسماعيلي المصري والاتفاق السعودي الذي حقق لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وتأتي عودة الرباعي عمر عاصم وحسين حلواني وراكان النجار ومحمد عبداللطيف، بعد المستوى الباهت الذي ظهر به اللاعبون في دورة تبوك، بعد مشاركتهم في المرحلتين الأولى والثانية من فترة الاعداد مع المدرب الوطني حسن خليفة، والمدرب التشلي في المعسكر الخارجي بولتون الإنكليزية.

واحتار الجهاز الفني في قائمة الفريق الأساسية التي سيدخل بها اللقاء المرتقب بعد النتائج والمستويات التي ظهر بها اللاعبون في دورة تبوك الدولية الودية.

وسيعتمد التشيلي على ذات العناصر التي كان يعتمد عليها الموسم الفائت ومن بينهم فهد المولد وكارلوس فيلانويفا وفهد الأنصاري ومحمود كهربا وعمر المزيعل وخالد السميري وأحمد العكايشي كما يعود المدافع أحمد عسيري من جديد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في دبي خلال الفترة الماضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
محمد صلاح يثير غضب الجماهير

محمد صلاح يثير غضب الجماهير

المرصد 0 319 يوم واحد