الرئيسية / إدارة الهلال ترفع القائمة الآسيوية

إدارة الهلال ترفع القائمة الآسيوية

إدارة الهلال ترفع القائمة الآسيوية

المرصدسبورت: رفعت إدارة نادي الهلال، قائمة أولية تضم ستة وعشرين لاعباً للاتحاد الآسيوي، للمشاركة في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، والتي لم يتم تحديد المحترف الأجنبي الرابع فيها.

حيث ينتظر أن يحسم المدرب الأرجنتيني رامون دياز قراره بين علي الحبسي وبريتوس، قبل اعتماد القائمة النهائية في الرابع عشر من أغسطس الجاري.
 
من جانبه ،عبر مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” عن سعادته بما تحقّق خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الشهر الماضي في النمسا، والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال المعسكر، ذاكرًا أنهم على أتم الاستعداد لخوض غمار منافسات الموسم الحالي، ومواصلة تحقيق الإنجازات.
 
وزاد:”سنخوض مواجهة “الفيحاء” على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنسعى للظهور بشكل قوي، أمام “الفيحاء” الذي نملك معلومات كافية عنه، ونكن له كل الاحترام، ولن تكون المباراة سهلة كونها في بداية الموسم”.
 
وأشار “دياز” في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي إلى أنّ الفريق خاض مباريات ودية كافية الفترة الماضية، ونحن جاهزون لياقيًا وفنيًا لخوض كافة منافسات الموسم، مبديًا سعادته باللاعبين المنضمين إلى الفريق، وبما يملكونه من إمكانات فنية، ذاكرًا أن وجود أكثر من عنصر متميز في كل مركز يصب في مصلحة الفريق، ويخلق جوًا تنافسيًا بين اللاعبين، مضيفًا أن الفريق سيكون في حاجة كافة اللاعبين سواءً المنضمين حديثًا، أو اللاعبين الذين حققوا بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكذلك الذين تم تصعيدهم من الفريق الأولمبي.
 
من جهته، أكد المحترف الأوروجوياني “نيكولاس ميليسي” جاهزية فريقه لخوض لقاء الفيحاء، وكافة المنافسات، ذاكرًا أن تحضيرات الفريق كانت جيّدة جدًا، من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق في النمسا، وزاد:”الأجواء داخل منظومة العمل إيجابية، ونحن مستعدون لخوض منافسات الموسم، ومواصلة مسيرة تحقيق البطولات، وسيكون هذا الموسم أصعب من السابق؛ كون الفريق وصل إلى الأدوار النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم”.
 
وعن التعاقدات الأخيرة، التي أبرمتها إدارة النادي، وانضمام محمد كنو إلى الفريق، أجاب:”الهلال من الفرق الكبيرة في القارة الآسيوية، ومن الطبيعي أن يكون لديه أكثر من لاعب متميّز في كل المراكز، وهذا الأمر لن يكون له تأثير سلبي، بل على العكس سيخلق جوًا تنافسيًا، وسيكون له أثر إيجابي من خلال اجتهاد اللاعب وعطاءه، وأنا وزميلي “محمد كنو” تحت رهن إشارة المدير الفني “رامون دياز”.
 
هذا وأدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مرانه الرئيسي؛ تحضيرًا لمواجهة “الفيحاء”، عند الساعة الـ٠٨:٥٥ من مساء يوم بعد غد الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
 
وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- عددًا من التدريبات الفنيّة، قبل أن يعمد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها باللقاء، فرض بعدها الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي، في حين شارك اللاعب “محمد كنو” بالجزء الأول من المران، قبل أن يكمل مرانه بالجري.
 
ويختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الفيحاء بمران مغلق يقام مساء يوم غد الأربعاء؛ وذلك على الملعب الرئيس بمقر النادي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية