الرئيسية / الأهلي المصري يعلن قراره النهائي بشأن رحيل غالي للنصر

الأهلي المصري يعلن قراره النهائي بشأن رحيل غالي للنصر

الأهلي المصري يعلن قراره النهائي بشأن رحيل غالي للنصر

المرصدسبورت: منح النادي الأهلي المصري الضوء الأخضر لقائده حسام غالي، من أجل الرحيل إلى نادي النصر السعودي، بناء على طلب اللاعب في الموسم الجديد.

وتلقى حسام غالي مفاوضات جادة للرحيل إلى نادي النصر مقابل 800 ألف دولار، وطلب من النادي الأهلي استرداد العقود التي وقعها منذ فترة لمدة موسم.

ويعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعاً مع غالي بعد لقاء سموحة في نصف نهائي كأس مصر للاتفاق على طريقة رحيل اللاعب وإمكانية رد عقود اللاعب للرحيل مجاناً إلى النصر السعودي في الموسم المقبل.

ووقع غالي برفقة زميله عماد متعب على عقود تجديده للنادي الأهلي لمدة موسم في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الإدارة الحمراء لم توثق العقود حتى هذه اللحظة.

أزمة مع اتحاد الكرة

من ناحية أخرى، تسود حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، بسبب رفض النادي الأهلي إرسال لاعبيه للانضمام لمنتخب مصر للمحليين الذي يواجه المغرب، الأحد المقبل، في تصفيات أمم أفريقيا 2018.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ”إرم نيوز”: “الأهلي رفض إرسال لاعبيه عمرو بركات وإسلام محارب وهشام محمد وأحمد الشيخ إلى منتخب المحليين قبل مباراة الأحد المقبل أمام المغرب في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين”.

وأضاف: “الجبلاية وافق على طلب الأهلي بإرسال خطاب يؤكد عدم أحقية هؤلاء اللاعبين في المشاركة بكأس مصر وهو ما حدث، إلا أن النادي رفض إرسال لاعبيه للمعسكر”.

إلى ذلك، قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة إيقاف أي لاعب يثبت أنه وقع لناديين خلال تسجيل الأندية للاعبيها الجدد، غدًا الخميس.

وأعلنت اللجنة إيقاف أي لاعب يوقع لناديين 6 أشهر وإلزامه بغرامة مالية تقارب المليون جنيه بهدف وضع عقوبات صارمة على اللاعبين تجنبًا لحدوث أي أزمات بين الأندية واتحاد الكرة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب