burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد التعاقد مع الأمير.. الشباب يُطيح بهذا اللاعب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:أفادت مصادر مقربة من البيت الشبابي، أن إدارة الليث قررت الاستغناء عن المحترف الكونغولي مبومبو، وعدم تواجده في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وأشارت إلى أن المهاجم الكونغولي سيتم إعارته لأحد الأندية، أو تحويله إلى بند الاستثمار.
ويأتي التخلص من مبومبو بعد توصية من مدرب الفريق سامي الجابر، والذي لم يقتنع بإمكانيات اللاعب خلال المباريات الودية الماضية، وطالب إدارة النادي بعدم بقائه.
هذا وكان نادي الشباب قد أعلن بشكل رسمي إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعب الدولي العراقي سعد الأمير، وذلك لمدة عام، عقب توقيعه مخالصة مالية مع ناديه السابق الأهلي.
وعقب إعلان الشباب انضمام اللاعب العراقي، نشر سعد الأمير تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قدم من خلالها الشكر إلى النادي الأهلي ومنسوبيه على الفترة التي قضاها داخل جدران الراقي، وقال: “أشكر كبير جدة النادي الملكي على كل الحفاوة والكرم طيلة تواجدي في نادٍ كبير بحجم النادي الأهلي”.
هذا ويوجد حاليًّا في قائمة أجانب الشباب جمال بلعمري ومحمد بن يطو، وماركوس بيزيللي، وجوناتاس بيلوسو، والحارس فاروق بن مصطفى، والزامبي مبوبو المرشح للخروج من القائمة لينضم بدلًا منه سعد الأمير.

arrow up