الرئيسية / الاتحاد يعرض مليوناً.. وهجر: ما يغطي الديون

الاتحاد يعرض مليوناً.. وهجر: ما يغطي الديون

الاتحاد يعرض مليوناً.. وهجر: ما يغطي الديون

المرصدسبورت:تسعى الإدارة الاتحادية برئاسة انمار الحائلي إلى حل أزمة الديون المستحقة على النادي (بخصوص اللاعبين جراء الثلاثي الخراع والناظري والابراهيم) من خلال تسديد بعضها وجدولة البعض الآخر ليتمكن العميد من الحصول على الرخصة الآسيوية والمشاركة في ملحق النسخة القادمة.

وكلفت إدارة النادي الغربي محاميا مختصا في مثل هذه القضايا، للجلوس مع إدارة هجر للمفاهمة حول إمكانية تقسيط المبلغ والوصول لصيغة مناسبة ترضي الطرفين.

وأكد مصدر هجراوي لـ(النادي) أن محامي الاتحاد دخل في مفاوضات جادة معهم خلال الايام الماضية، وقدم مقترحاً بدفع مليون ريال فقط في الوقت الحالي، وجدولة باقي المبلغ المستحق على الاتحاد (دفعات)، والمقدر بأربعة عشر مليونا وخمسمائة ألف ريال عن طريق دفعات شهرية مقابل التنازل عن القضايا الثلاث المرفوعة من هجر في غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم والتي كسبها هجر جميعها في وقت سابق. وذكر المصدر: المقترح تم رفضه من إدارة هجر جملة وتفصيلاً، بسبب ضعف العرض المالي، في حين قدمت إدارة هجر مقترح آخر بدفع المستحقات على دفعتين بحيث تبلغ كل دفعه سبعة ملايين ومائتين وخمسين ألفا، غير أن الاتحاديين قابلوهم بالرفض.

وتابع المصدر الهجراوي لـ(النادي): ننتظرون تواصل المحامي مع نادينا بشكل أكثر إقناعاً، وطرح رأي جديد يناسب الجميع، وأردف: في حال لم تسدد ادارة الاتحاد المبالغ المالية ملزمة الدفع عليها فإننا لن نتوقف وسوف نستعين بمحامين ونطلعهم على كل الإجراءات لتسليمنا حقوقنا، ومن ثم إغلاق هذا الملف نهائياً.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب