الرئيسية / أسباب غياب علي الحبسي في مباراة الهلال والفيحاء !

أسباب غياب علي الحبسي في مباراة الهلال والفيحاء !

أسباب غياب علي الحبسي في مباراة الهلال والفيحاء !

المرصد سبورت:أثار المدرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، حالة من الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين الجماهير، وذلك عقب إعلان تشكيلته الأساسية التي ستواجه فريق الفيحاء، مساء اليوم الخميس، في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، لنسخة عام 2017 ـ 2018.

وخرج الحارس الدولي العماني علي الحبسي، من قائمة اختيارات دياز للقاء، لحساب الحارس عبدالله المعيوف، وجاءت التشكيلة كالتالي: “عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، محمد البريك، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، ميليسي، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، نواف العابد، عمر خربين”.

واستغرب الكثيرون من عدم تواجد الحارس علي الحبسي في تشكيلة دياز الأساسية، رغم نجوميته الكبيرة في الاحتراف الأوروبي، وقيام إدارة الزعيم بجهود كبيرة للحصول على خدماته من ريدينغ الإنجليزي، وترصد صحيفة “المواطن” في التقرير التالي أهم الأسباب التي جعلت المدرب دياز يُقرر إشراك المعيوف بدلا من الحبسي في افتتاحية بطولة دوري جميل..

1ـ “الاستقرار الفني”

تعودنا دائمًا من دياز منذ الموسم الماضي على تثبيت التشكيلة، والزج بالأسماء الجديدة بالتدريج، وهو يواصل في الموسم الحالي هذه السياسة بالإبقاء على الحبسي وبريتوس في قائمة الاحتياط خلال المباراة الأولى.

2ـ “القيد”

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح لنادي الهلال بقيد اللاعبين الجدد منذ ساعات، وبالتأكيد كان دياز يضع في حساباته الفنية هذا الأمر، مما جعله يعتمد على الحارس عبدالله المعيوف تحسبًا لعدم نجاح إدارة النادي في إنهاء أزمة القيد قبل انطلاقة مباراة الفيحاء.

3ـ “المعيوف ليس بالحارس السيئ”

قدم الحارس عبدالله المعيوف مستوى مميزا خلال الموسم الماضي، وكان من أسباب فوز الهلال ببطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، وليس معنى التعاقد مع علي الحبسي أن يكون المعيوف أسيرًا لدكة البدلاء.. الهلال تعاقد مع حارس كبير لينافس حارسا كبيرا وفي النهاية سيكون هذا التنافس لصالح الفريق.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العالمية