الرئيسية / بالفيديو..ماذا قال علي الحبسي عن وضعه احتياطيا في مباراة نادي الهلال والفيحاء؟

بالفيديو..ماذا قال علي الحبسي عن وضعه احتياطيا في مباراة نادي الهلال والفيحاء؟

بالفيديو..ماذا قال علي الحبسي عن وضعه احتياطيا في مباراة نادي الهلال والفيحاء؟

المرصدسبورت: قال الحارس العماني علي الحبسي أنه جاء لنادي الهلال السعودي عن قناعة سواء شارك أساسيًا أم لا.
وقال حارس الهلال في تصريحات تليفزيونية عقب فوز الهلال على الفيحاء في افتتاح مباريات دوري عبد اللطيف جميل “مشاركتي يحددها المدرب، وسأحرص على أن أضيف للكيان بالأداء أو حتى دعم زملائي اللاعبين.”
وأضاف: أحب أن أهنئ أخي عبدالله المعيوف الذي تألق أمام الفيحاء ونجح في التصدي لركلة جزاء، وأتمنى أن يستمر على مستواه، وسواء استمر هو في حراسة المرمى، أو لعبت أنا، فمن المهم أن يفوز الهلال في النهاية”.

واستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي، بتحقيق فوز بشق الأنفس 2 / 1 على الفيحاء، الوافد الجديد للمسابقة في المرحلة الأولى منها.
وفي نفس السياق بارك حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف لجماهير ناديه الفوز على الفيحاء في افتتاحية مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة هدفين لهدف.
وقال الحارس رداً على مشاركته أساسياً في مباراة اليوم” ثقة المدرب دياز تعني لي الكثير وسأكون على قدر الثقة التي منحني إياها”.
وتابع أن “‏⁧وجود الكابتن علي الحبسي إضافة للهلال‬⁩ ولي شخصياً، وسأعمل على الاستفادة من خبراته وإمكانياته.”
في نفس السياق أكد رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، أن بدايات الموسم دائماً ما تكون صعبة، مشيراً إلى سعادته بما قدمه لاعبوه خلال فوز الفريق على الفيحاء 2 / 1 في المرحلة الأولى لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس.
وقال دياز، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء إن “المجال طويل أمامنا للعمل، بداية الموسم صعبة، ولكني سعيد بأداء الفريق وبالرغبة والفرص والاستحواذ”.
واستدرك “لست راضيا بنسبة 100%، ولكن الأهم هو تحقيق أول ثلاث نقاط”.
وأشاد المدرب الأرجنتيني بحارس المرمى عبدالله المعيوف، حيث قال “لقد حطم الأرقام وظهر بشكل جيد وساهم في الإنجازات الموسم الماضي، وأنا أملك الاحترام والتقدير لهذا الحارس”
وفيما يتعلق بعدم مشاركة نواف العابد وكارلوس إدواردو، علق دياز قائلا “أخرجت نواف وإدواردو بسبب الإرهاق والتعب من حرارة الجو، ودفعت بسالم والخيبري لتنشيط الفريق والحفاظ على شكل التكتيك”.
وأردف أنه “كان هناك بطء في التحضير، ولكن مع قادم الجولات وسط اعتدال الأجواء وزيادة الانسجام سنظهر بشكل جيد”.
واختتم دياز تصريحاته قائلا “الأسماء الجديدة تشكل إضافة بالنسبة لنا، ولكنهم يحتاجون وقتا للانسجام ولدينا موسم طويل وعدة مسابقات وستأتيهم الفرصة في وقتها”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية