الرئيسية / هذا اللاعب سبب منع نادي النصر من التسجيل حتى الآن !

هذا اللاعب سبب منع نادي النصر من التسجيل حتى الآن !

هذا اللاعب سبب منع نادي النصر من التسجيل حتى الآن !

المرصد سبورت:تأمل جماهير نادي النصر، أن يُعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الساعات المقبلة، السماح للفريق بتسجيل اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل خوض نادي النصر لمباراته الافتتاحية في دوري جميل للمحترفين أمام فريق الفيصلي غدًا السبت.

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي قد تعاقدت مع 5 لاعبين أجانب خلال الفترة الماضية، وهم: سعد لكرو محمد فوزير وحسام غالي وليوناردو وويليام جيبور، لينضموا إلى البرازيلي برونو أوفيني المتواجد منذ الموسم الماضي بصفوف الكتيبة النصراوية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن قيام أندية الرائد والقادسية والباطن، بتقديم الحوالات البنكية وسداد كافة قرارات فض المنازعات، وبذلك تستطيع التسجيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبحت الأندية التي قامت بتسجيل لاعبيها الجدد، هي: الهلال، الأهلي، الشباب، التعاون، الفتح، الاتفاق، الفيصلي، والفيحاء، القادسية، الباطن، والرائد، ويتبقى فقط ناديا النصر وأحد لم يُعلن لهما حتى الآن السماح بقيد اللاعبين الجدد، أما نادي الاتحاد فهو ممنوع من القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشفت مصادر قريبة الصلة من نادي النصر أن اللاعب البحريني محمد حسين، محترف الفريق السابق، هو سبب تأخير تسجيل اللاعبين الجدد حتى الآن، حيث رفض التسوية مع إدارة نادي النصر، وتبلغ قيمة مستحقاته 5 مليون ريال.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية