الرئيسية / لجنة المسابقات ألغت مادة وأضافت أخرى وعدَّلت ثالثة

لجنة المسابقات ألغت مادة وأضافت أخرى وعدَّلت ثالثة

لجنة المسابقات ألغت مادة وأضافت أخرى وعدَّلت ثالثة

المرصدسبورت: قامت بعض لجان اتحاد القدم السعودي ببعض التعديلات على بعض موادها ولوائحها؛ إذ قامت كل من لجنة الانضباط ولجنة المسابقات ولجنة الاحتراف بتغيير بعض المواد الموجودة في لوائحها، وأجرت بعض التعديلات التي رآها البعض تصب في مصلحة المجتمع الكروي.

اليوم تقف الجزيرة مع تعديلات لجنة المسابقات التي ألغت المادة التي كانت تنص على أن يلعب صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الممتاز مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى لتحديد المتأهل للدوري الممتاز، كما أضافت مادة بناء عليها يتم تحديد المراكز، وهذه المادة وجدت صدى مميزًا. كما عدلت لجنة المسابقات المادة الخاصة بكأس ولي العهد؛ إذ أصبحت هذه البطولة مقتصرة على أندية دوري جميل فقط.

وفي هذا الصدد أشاد محمد المسحل أمين اللجنة الأولمبية السابق بالتعديلات التي طرأت على لائحة لجنة المسابقات، وقال للجزيرة: “اطلعت على تعديلات لجنة المسابقات من البند الملغى، والبند المعدل، وبعض التعديلات التي أراها صحية؛ إذ قللوا التعقيدات، وقللوا التكاليف، خاصة في مسابقة كأس سمو ولي العهد؛ إذ اختصروها على أندية الممتاز، ووضَّحوا الأمور بشكل جيد في أهلية الأندية المتأهلة أو الصاعدة. وأشار المسحل إلى أن تعديلات لجنة المسابقات تعديلات موفَّقة بشكل كبير

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب