الرئيسية / النصر في ضيافة الفيصلي بدوري جميل

النصر في ضيافة الفيصلي بدوري جميل

النصر في ضيافة الفيصلي بدوري جميل

المرصدسبورت: يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفاً على الفيصلي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين 2017-2018، والذي يحمل لقبه فريق الهلال.

مباراة الفيصلي والنصر، هي مواجهة دائماً ما تشهد إثارة وندية من جانب الطرفين، حيث يسعى النصر للفوز من أجل حصد أول ثلاث نقاط له بالموسم الجديد، وهي نفس طموحات الفيصلي صاحب الأرض والضيافة.

يسعى الفيصلي لمواصلة نتائجه القوية أمام النصر في المواسم الأخيرة، فيما يأمل النصر في مصالحة جماهيره بعد الخروج المبكر من البطولة العربية وطمأنة الجماهير على الصفقات الجديدة التي لم تقدم أوراق اعتمادها حتى الآن.

وكان النصر قد تعادل سلبياً أمام الفيصلي، في آخر مباراة جمعت بينهما الموسم المنقضي بدوري جميل للمحترفين، ويأمل اليوم في الفوز على العالمي واقتناص الثلاث نقاط كاملة.

وكان دوري جميل قد انطلق يوم الخميس الماضي بمباراتين، حيث فاز التعاون على الفتح 4- 1، وتغلب الهلال حامل اللقب على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وتغلب أمس الجمعة فريق القادسية على الرائد، بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما فاز الاتفاق على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن فريق التعاون يتصدر جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين 2017-2018، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الفتح، في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية