الرئيسية / رئيس نادي النصر يبارك الثلاثية.. ويوجه رسالة هامة لاتحاد الكرة !

رئيس نادي النصر يبارك الثلاثية.. ويوجه رسالة هامة لاتحاد الكرة !

رئيس نادي النصر يبارك الثلاثية.. ويوجه رسالة هامة لاتحاد الكرة !

المرصدسبورت-المواطن: أبدى الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، سعادته البالغة بتحقيق الفريق النصراوي للفوز على مضيفه نادي الفيصلي بنتيجة 3 ـ 1، في آخر لقاءات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، والذي أقيم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة.

وطالب رئيس نادي النصر اتحاد الكرة السعودي باتخاذ عقوبات صارمة حيال العنف في الملاعب السعودية، وذلك بعد الواقعة التي حدثت في اللقاء، وارتكاب مدافع نادي الفيصلي سعيد الربيعي مخالفة قوية مع مهاجم النصر محمد السهلاوي، تم طرد الربيعي على إثرها وتعرض السهلاوي للإصابة.

وقال كحيلان عقب نهاية اللقاء من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “مبروك لجماهير العالمي والقادم أفضل بدعمكم.. اتحاد الكرة مطالب بفرض عقوبات اكثر صرامة تجاه العنف في المباريات، نخسر لاعب في النصر يعني أن منتخبنا خسره ايضا”.

وأضاف رئيس نادي النصر: “في بعض الألعاب العنيفة لا يكفي الكرت الاحمر، بل مطلوب قرارات صارمة أخرى، من اجل كرة قدم نظيفة.. النصر كان اكثر الاندية تضررا من الالعاب العنيفة وخسرنا لاعبين في افضل مستوياتهم بسبب الإصابات”.

وأنهى بقوله: “لذلك مطلوب أن يتحرك اتحاد القدم ويكون صارما، من أجل منتخبنا بالدرجة الاولى ومن اجل لعبة نظيفة ومنافسة حقيقية.. حفظ الله كل لاعبي منتخبنا الوطني من الاصابات، وكل لاعبي الدوري السعودي، وعلينا جميعا محاربة العنف”.

وكان محمد السهلاوي قد افتتح أهداف نادي النصر في الدقيقة 19، ثم يحيي الشهري في الدقيقة 22، واللاعب الصاعد فهد الجميعة في الدقيقة 34، فيما سجل هدف الفيصلي الوحيد اللاعب منصور حمزي في الدقيقة 69.

هذا وكان دوري جميل قد انطلق الخميس الماضي بمباراتين، حيث فاز التعاون على الفتح 4- 1، وتغلب الهلال حامل اللقب على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبالأمس انهزم الاتحاد على أرضه أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وخسر الأهلي مباراته أمام مضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، وفاز فريق القادسية على فريق الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد.

واليوم خسر في وقت سابق الشباب أمام ضيفه أحد بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب