burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يطلب الدعم قبل مواجهة التعاون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت-المواطن: وجّه نادي الهلال رسالة لجماهيره، قبل مواجهة التعاون اليوم الثلاثاء، بالجولة الثانية من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين 2017-2018، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وقال الهلال عبر موقعه الرسمي: «جماهير الزعيم الملكي في القصيم، وما جاورها، كونوا في الموعد».
وينفرد التعاون بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن ملاحقيه، بعدما دكّ حصون الفتح في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف.
وتمكن الهلال من عبور عقبة الفيحاء في الجولة الأولى، وفاز بصعوبة بهدفين لهدف، في مباراة شهدت إضاعة الصاعد حديثاً لدوري جميل ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
ويسعى الهلال لتحقيق الفوز على التعاون، قبل الانخراط في مواجهات دوري أبطال آسيا 2017، عندما يحل ضيفاً على العين الإماراتي، بوم 21 من الشهر الجاري عل ملعب هزاع بن زايد.
ويأمل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، معالجة الأخطاء أمام التعاون اليوم، ورفع الاستعدادات قبل الحلول ضيفاً على الزعيم الإماراتي، من أجل العودة للرياض بنتيجة إيجابية تسهل مهمة دور الإياب.
وعلى الجانب الآخر يعول البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للتعاون، كثيراً على الرباعي عصام الحضري قائد الفريق وحارس مرماه، مع مواطنه المصري مصطفى فتحي، والسوري جهاد الحسين وعبدالمجيد السواط، من أجل قيادة سكري القصيم للفوز على الزعيم.

arrow up