الرئيسية / الصرامي يفتح النار على رئيس النصر: لا تلعب دور البطل المزيف

الصرامي يفتح النار على رئيس النصر: لا تلعب دور البطل المزيف

الصرامي يفتح النار على رئيس النصر: لا تلعب دور البطل المزيف

المرصد سبورت-المواطن:استغرب الناقد الرياضي سعود الصرامي من قيام البعض بالإشادة برئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، عقب قيامه بسداد رواتب اللاعبين التي تأخرت على مدار 9 أشهر، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس إنجازًا، وأنه من المعيب حرمان اللاعبين من حقوقهم لأشهر طويلة.

وقال الصرامي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “معه صار صرف راتب واحد إنجازًا..! وتسجيل المحترفين.! إعجازًا؟ توضع له الصور والعناوين وترفع الشعارات.!”، مُضيفًا: “أمر معيب أن تكون الفريق الوحيد الذي يخوض الدوري دون أجانب حتى الآن”.

وأشار الناقد الرياضي إلى أنه “يحرم نجوم الفريق حقوقهم لأشهر طويلة..! وعندما سدد غيره بعض المستحقات.. جاء ليلعب دور البطل المزيف.!”.

هذا وكان لاعب خط وسط نادي النصر، أحمد الفريدي، قد أكد أن إدارة العالمي تبذل كل الجهود من أجل توفير سبل النجاح للاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، كاشفًا أن كافة مرتبات اللاعبين تم إيداعها اليوم في حساباتهم البنكية، واقترب النصر كثيًرا من تسجيل لاعبيه الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغرد أحمد الفريدي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مرتباتنا نزلت اليوم في حساباتنا كاملة، شكرًا للأمير فيصل بن تركي على جهوده الكبيرة في توفير كل السبل للنجاح .. وشكرًا للأخ منصور الثواب”.

وأضاف لاعب النصر: “الأمير فيصل ما قصر يجتهد ويعمل ويسهر من أجل نادينا، أتمنى من الشرفيين وكل النصراويين دعمه، فدعمه دعم للنصر.. أيضًا لا بد أن نشكر أعضاء الشرف الداعمين للنادي ومن دعم بقليل أو كثير يستحق الشكر”.

وكانت مرتبات لاعبي النصر قد تأخرت على مدار 9 أشهر ماضية، واليوم قامت إدارة النادي بإيداعها كاملة، وتتبقى قضية واحدة فقط من قضايا فض المنازعات وبعدها سيتم السماح لنادي النصر بتسجيل اللاعبين الجدد.

ويلعب النصر غدًا الجمعة مع الاتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وكان قد فاز في المباراة الأولى أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة 3 ـ 1، وضم مدرب النصر ريكاردو غوميز أجانب الفريق إلى المعسكر باستثناء محمد فوزير، بعد تأمين إدارة النصر الرواتب وتبقى قضية واحدة فقط في المنازعات.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب