الرئيسية / ملكة جمال تركيا تتحدى أوزيل على طريقة الزوجة الـ13

ملكة جمال تركيا تتحدى أوزيل على طريقة الزوجة الـ13

ملكة جمال تركيا تتحدى أوزيل على طريقة الزوجة الـ13

المرصد سبورت-وكالات:لاحقت كاميرات المصورين، النجم الألماني “مسعود أوزيل” وهو يستمتع بوقته الخاص مع صديقته الحسناء الجديدة “إيمين غولز”، في جولة وسط شوارع العاصمة لندن انتهت بوجبة غداء على الطريقة التركية، كهدية للصديقة القادمة من اسطنبول خصيصًا لقضاء العطلة مع الدولي الألماني.

وسبق لأوزيل التركي الأصل، أن اصطحب أكثر من فتاة جميلة في نفس المطعم، الذي يُقدم وجبته المُفضلة “الكباب التركي”، أشهرهم على الإطلاق، المطربة راقصة البوب الألمانية الشهيرة “ماندي كابريستون”، التي اعتادت على المطعم قرابة الثلاث سنوات، قبل أن تنفصل عنه بسبب فضائحه الجنسية التي كشفتها الصحف البريطانية المتخصص في فضائح المشاهير.

ورغم محاولات أوزيل لإظهار تعلقه بالدين الإسلامي، كما فعل من قبل بزيارة الكعبة لتأدية مناسك العمرة، وقراءة الفاتحة قبل كل مباراة، إلا أنه من حين لآخر، يتصدر عناوين الصحف بفضائحه الجنسية، التي وصلت للذروة بفضح خيانته لزميله اللاعب “كريستيان ليل”، الذي اكتشف الحقيقة بالصدفة وهو يتصفح هاتف صديقته “ميلينا”، ليأخذ صورة من المحادثة وينشرها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت هذه المشكلة في شرخ علاقته بماندي التي تعمل حاليًا ضمن طاقم تحكيم برنامج “إيكس فاكتور” باللغة الألمانية، ليدخل في علاقة جديدة مع عارضة أزياء سيئة السمعى تُدعى “دانيال لاهاف” ، هي الأخرى سجلت حضورها في مطعم الكباب بضعة أشهر، قبل أن يأتي الدور على ملكة جمال تركيا العام قبل الماضي.

صحيفة “ذا صن”، راهنت على انتهاء غزوات أوزيل على يد الممثلة الشابة التي انطلقت للنجومية من خلال المسلسل التركي “أسلا”، بل وصفتها بخطيبته “الجديدة”، التي اتفق معها على الزواج في حفل ضخم في اسطنبول بعد مونديال روسيا، وهذا إن حدث، ستكون الفتاة التركية الجميلة قد جسدت دور الفنانة العربية المُعتزلة “شادية” في فيلم الزوجة الـ13، بنجاحها في تحويل البطل “رشدي أباظة” من عاشق نساء، لزوج مُلتزم… فهل سيحدث ذلك؟ دعونا ننتظر.

وجاءت جولة أوزيل في يوم العطلة، التي سيعقبه العودة للتدريبات، استعدادًا لمباراة الجولة الثانية ضد ستوك سيتي المُقرر لها مساء السبت المُقبل على ملعب “بريطانيا ستاديوم”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق