الرئيسية / وكيل أعمال “مايوكا” الإسرائيلي يفضح عائلة مرتضى منصور

وكيل أعمال “مايوكا” الإسرائيلي يفضح عائلة مرتضى منصور

وكيل أعمال “مايوكا” الإسرائيلي يفضح عائلة مرتضى منصور

المرصد سبورت-إرم نيوز:أكّد وكيل أعمال الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك المصري السابق، اتخاذه جميع الإجراءات القانونية التي تضمن حق موكله عقب رحيله عن الزمالك المصري.

ورحل هداف كأس الأمم الأفريقية 2012 عن الزمالك بعدما أعلن رئيس النادي مرتضى منصور التوصل لتسوية بشأن مستحقات اللاعب، لكن وكيل أعمال اللاعب نفى هذا الأمر في تصريحاته لموقع “كينغ فوت” المصري، حيث قدم أدلة على إنهاء التعاقد بشكل غير قانوني وظالم.

وانضم مايوكا إلى الزمالك من نادي ميتز الفرنسي في يناير/كانون الثاني 2016، وأثار ضجة حينها بسبب الانتقادات الجماهيرية لوكيل أعماله الإسرائيلي.

لكن الزمالك رد على هذه الانتقادات الموجهة له بالقول، إن الوكيل يوناني يدعى تزيكاس أثاناسيوس، وهو ما اعترف به وكيل أعمال اللاعب حتى تتم الصفقة.

وقال وكيل أعمال مايوكا: “أنا الوكيل الوحيد لأعمال مايوكا ووقعت مع الزمالك ومرتضى منصور وتحدثت معه عدة مرات وأبنائه أحمد وأمير منصور. وقد رفعنا دعوى ضد الزمالك للفيفا وسيعرف كل جماهير الزمالك والشعب المصري أن مرتضى منصور وعائلته يعملون مع مواطن إسرائيلي”.

وأضاف كارين وكيل أعمال اللاعب: “تم شطب عضوية توفيق عكاشة، عضو البرلمان المصري السابق من البرلمان لأنه اجتمع مع السفير الإسرائيلي في مصر في منزله، على الأقل كان شجاعا بما فيه الكفاية للقيام بذلك أمام الكاميرات ومواجهة العقوبة، لكن أسرة مرتضى منصور كذبت على الملايين من جماهير الزمالك وقامت بذلك في الخفاء، واسم تزيكاس مجرد اسم وهمي للتغطية حتى تتم الصفقة ولم يكن في يوم من الأيام وكيلا لمايوكا ولم يوقع على عقود”.

وكشف كارين عن أنه سيرفع دعوى قضائية ضد الزمالك مقابل 1.3 مليون يورو أو ما يعادل 26 مليون جنيه مصري تقريبا، وأوضح وكيل الأعمال الإسرائيلي: “سنرفع دعوى مقابل 1.3 مليون يورو و300 ألف يورو قيمة راتب 18 شهرا لم يحصل عليها مايوكا و700 ألف يورو المستحقات المتبقية من قيمة عقده البالغ ثلاث سنوات ونصف السنة و300 ألف يورو أخرى قيمة عمولتي من إتمام الصفقة”.

وأضاف: “أحترم الزمالك ومصر، أنا مع وجود علاقة طبيعية لكنني أيضا أريد أن يعرف الناس الحقيقة وهذه الدعوى للفيفا حتى تنكشف الحقيقة، ومن المعروف أن مايوكا سجل عدة لقاءات مع رئيس ومجلس إدارة الزمالك وفي هذا الاجتماع اعترفوا أن العقود مزورة وتواريخها تم تغييرها وحدثت أشياء غير قانونية خلالها وهذه التسجيلات سيسمعها الفيفا”.

وكان منصور قد أعلن في مؤتمر صحفي، أمس الأحد، أنه دفع تسوية مالية من ماله الخاص لترضية مايوكا الذي وقع على مخالصة مالية حتى لا يرفع دعوى قضائية ضد النادي لدى الفيفا، وفقا لتصريحات رئيس نادي الزمالك، التي نفاها وكيل أعمال المهاجم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية