الرئيسية / إتحادي مُشيدًا بحارس الهلال: عبدالله المعيوف تجاوز كل الإحباطات

إتحادي مُشيدًا بحارس الهلال: عبدالله المعيوف تجاوز كل الإحباطات

إتحادي مُشيدًا بحارس الهلال: عبدالله المعيوف تجاوز كل الإحباطات

المرصد سبورت-المواطن:حظي حارس مرمى نادي الهلال، عبدالله المعيوف، بإشادة كبيرة من الجماهير والإعلاميين عقب نهاية مباراة الهلال أمام مضيفه العين الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

ونجح عبدالله المعيوف في التصدي للعديد من الفرص خلال اللقاء، وزاد عن مرماه ببسالة محافظًا على نظافة شباكه، حيث تصدى لـ3 كرات، ومسك الكرة مرة واحدة، ولكم الكرة مرتين، وبلغت نسبة إنقاذه للتسديدات 100%، وشتت الكرة مرتين.

وعلق مدير المركز الإعلامي السابق لنادي الاتحاد، جمال عارف، على تألق عبدالله المعيوف في المباراة، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “رغم كل الإحباطات التي تعرض لها عبدالله المعيوف والمطالبات بإشراك الحبسي، إلا أنه أثبت أنه محترف يعرف كيف يتجاوز كل عوامل الإحباط ويكسب الجميع”.

هذا واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حارس الهلال، عبدالله المعيوف، كأفضل لاعب في مباراة الهلال أمام مضيفه العين الإماراتي، حيث زاد عن مرماه ببسالة، وأنقذ شباكه من أهداف محققة.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
اخبار رياضية منوعة