burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جماهير النصر للبرازيلي: أخطاء الدفاع .. طريقنا للضياع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-النادي:صبت الجماهير النصراوية جام غضبها على مدرب الفريق الاول لكرة القدم البرازيلي ريكاردو غوميز بعد أن أظهرت صور متداوله في موقع التواصل الاجتماعي لسوء التنظيم الدفاعي في مباراة النصر والاتفاق التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، بعد أن كان النضر متقدما بالنتيجة بفارق هدفين .
وبدا سوء التنظيم الدفاعي في النصر ظاهرا بأكثر من لقطة طوال مجريات المباراة، حيث يتضح توجه لاعبي النصر للكرة فقط دون النظر للاعبين القادمين من الخلف وهو ما ساهم في مشاكل كبيرة للخط الخلفي الذي كان تحت مرمى الهجمات الاتفاقية خصوصا في الشوط الثاني .
وطالبت الجماهير من مدربها البرازيلي خلال فترة التوقف الحالية بالعمل على تصحيح الاخطاء الدفاعية ، لان قوة الفريق تبدأ من تماسك الخطوط الخلفية، منتقدين من تجاهل المدرب لتكرار الاخطاء في كل مباراة وهو ماكلف الفريق ولوج أهداف سهلة في كل مباراة.
وكان الفريق النصراوي قد تلقى عشرة اهداف اخر خمس مباريات ثلاث في البطولة العربية، ومباراتان في الدوري، بمعدل هدفين في كل مباراة، في المقابل فإن الفريق سجل (7) اهداف فقط ، وهو أقل من المأمول لفريق يرغب بالمنافسة على البطولات.
مسترجعين وضع دفاع العالمي الموسم الماضي، حيث لم يلج في مرمى الفريق مع المدرب الكرواتي زورات ماميتش في (21) مباراة سوى (14) هدفا فقط ، وخرج بـ 10 مباريات بشباك نظيفة، في حين عجز الفريق هذا الموسم من الخروج بشباك نظيفة في أي مباراة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up