burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الارجنتيني دياز : سأكون مدرباً في الدوري الايطالي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-النادي:أكد الارجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال ان هدفة المستقبلي الذي يسعى له بأن يدرب فريق في الدوري الايطالي وسيكون ذلك الامر بالنسبة له أمراً جميلاً أن يحدث في المستقبل القريب .
وقال دياز خلال حديثة الخاص مع صحيفة " جيانلسا " الايطالية أعيش تجربة جديدة في السعودية وتحديداً مع فريق الهلال برفقة أبني اميليانو ونحن محظوظين جداً لأننا نملك فريق قوي جداً في الدوري السعودي من جميع النواحي الفنية في أرضية الملعب ونركز حالياً في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا كما لدينا اهداف فورية نرغب في تطبيقها بشكل سريع ومنها الاستمرار في خلق الانتصارات في المباريات للوصول إلى الهدف المنشود منه وذلك لبقاء الهلال فريقاً قوياً وعظيماً .
وأكمل دياز حديثة للصحيفة الايطالية نعم نحن في السعودية نعيش في ثقافة مختلفة وجديدة علينا ولكن على مستوى لعبة كرة القدم فهي نفسها في جميع العالم ولم تتغير مع اختلاف البلدان .
وأفاد أنه يتابع بشغف منافسات الدوري الايطالي ويعتبره أحد أقوى البطولات على مستوى العالم واوضح أن الدوري الايطالي يجعل اللاعب ينمو تكتيكيا وفنياً بشكل تدريجي ويجعل مستواه في المباريات قوي جداً لذلك تجد معظم أفضل اللاعبين متواجدين في الدوري الايطالي .

arrow up