burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

منح غالي إجازة خاصة .. والدوسري سينتقل للتعاون بالإعارة .. وريكاردو جوميز مستمر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-هاتريك:منح مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر،البرازيلي ريكاردو جوميز ، المصري حسام غالي إجازة خاصة، لتكون عودته إلى الرياض بعد نهاية إجازة عيد الأضحى للمغادرة إلى معسكر الإمارات التي سيتخلله خوض ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وبدأ التدريب باجتماع للمدرب ريكاردو جوميز مع اللاعبين كثف بعده الجوانب اللياقية بتمارين متنوعة ثم اجرى للفريق مناورة تكتيكية على نصف الملعب طالب خلالها اللاعبين باللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة واختتم التدريب بتدريبات بالكرات العرضية والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة.
وحضر التدريب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي الأستاذ سلمان القريني وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب ورئيس اللجنة الفنية الكابتن صالح المطلق ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار.
وهذا ومن المنتظر أن يوقع لاعب فريق النصر عبدالرحمن الدوسري عقد انتقاله بالإعارة إلى نادي التعاون حتى نهاية الموسم.
سيتم التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب المغربي الدولي محمد فوزير خلال اليومين القادمين بعد إنتهاء بعض الاجراءات مع ناديه الفتح الرباطي، علما بأن إدارة نادي النصر تلقت خطاباً من الإتحاد المغربي لكرة القدم يطلب من خلاله انضمام اللاعب المغربي محمد فوزير لمعسكر منتخب بلاده استعداداً لمواجهة المنتخب المالي يوم ١و ٥ ذهاباً واياباً ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨، وسيغادر اللاعب الرياض في تاريخ ٢٧ أغسطس الجاري .
وأكدت إدارة نادي النصر ثقتها في المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز وعدم وجود أي نية لإلغاء عقده في الفترة القادمة،نافية كل ما تم تداوله عبر الصحف ووسائل الإعلام عن وجود نية لإنهاء عقد التقني بالتراضي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up