burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكنعاني : 3 لا يسمع لكلامهم في الشباب.. الأجنبي محسوب علينا خبير ويكشف عن سبب إستقالته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت-هاتريك: وجه كنعان الكنعاني، عضو مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف على الفئات السنية بالنادي اتهامات لمحاسب النادي وكذلك الخبير البريطاني.
وقال الكنعاني في تصريحات اذاعية:” سبب استقالتي هو عدم وصولي إلى طريق يخدم مصلحة نادي الشباب مع الخبير البريطاني ، أنا مشرف إداري ولدي خبرتي الفنية وكنت متفائل بقدوم الخبير البريطاني، لكن للأسف تفاجأت بحدوث الكثير من الأمور”.
وأكمل:” على سبيل المثال، في مباراتنا أمام الهلال بفئة الشباب، كان يجلس بالقرب من المرمى وحذرته بأن يخرج للمدرج لكنه رفض ، طلبت أن أجتمع فيه لكنه صعقني عندما طلب المدير التنفيذي ومحاسب النادي وطلب بأن يكتفي بمدرب واحد لأكثر من فئة سنية”.
وأتم تصريحاته:” لم يغضبني شخصياً، لكن ما أغضبني هو أنه وصل بالفكر إلى هذه الدرجة وهو محسوب علينا كـ”خبير” ، المحاسب بنادي الشباب كان يقول للإداريين: “ثلاثة لا تسمعون كلامهم، الرئيس ونائب الرئيس وكنعان الكنعاني”.
وأردف:” أنا أعمل بالنادي بدون مقابل، بل أنني في حال الضرورة أدفع للنادي ولمصلحة الكيان ، عرضت 100 ألف من مالي الخاص لتسجيل عدد من اللاعبين بالنادي، لكن الخبير رفض وقال “لا نحتاج مالك ولا نحتاج لاعبين” “.
وأنهى حديثه:” بعد حدوث هذا الأمر بشهر فقط، تفاجأت بأن الخبير قد طلب بتسجيل عدد من اللاعبين المستجدين ، كنت أعمل كمشرف إداري على الفئات السنية، لذلك لي الحق بأن أعلم بمثل هذه الأمور قبل حدوثها ، سبب خروجي ليس له علاقة بسامي الجابر، بل السبب هو ما ذكرته فقط، ولم أخرج إلا لتوضيح ذلك للجماهير الشبابية”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up