الرئيسية / عودة ميليسي تُسعد جماهير الهلال

عودة ميليسي تُسعد جماهير الهلال

عودة ميليسي تُسعد جماهير الهلال

المرصد سبورت-المواطن:أعلن نادي الهلال أن اللاعب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي بدأ أداء تدريبات باستخدام الكرة في مران الهلال، اليوم الاثنين، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي في إطار تجهيزه قبل لقاء العين الإماراتي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد عاد بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف أمام مضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

وكان اللاعب ميليسي قد أصيب في العضلة الخلفية في مباراة الهلال أمام التعاون، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.

وغاب محترف الهلال عن مباراة الذهاب أمام العين الإماراتي بداعي الإصابة، ويأمل الهلاليون في مشاركة ميليسي بمباراة العودة؛ لما له من ثقل فني على أداء الفريق، بالإضافة إلى وجود غياب مؤثر في خط وسط الفريق، وهو للاعب سلمان الفرج الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
محمد صلاح يثير غضب الجماهير

محمد صلاح يثير غضب الجماهير

المرصد 0 148 3 ساعات