الرئيسية / صدام بين التعاون ورئيس الزمالك بسبب هذا اللاعب

صدام بين التعاون ورئيس الزمالك بسبب هذا اللاعب

صدام بين التعاون ورئيس الزمالك بسبب هذا اللاعب

المرصد سبورت-يوروسبورت:على الرغم انه رجل قانون ويعرف جيدا العقود ووجوب واحترامها ولكنه يتجاهل كل هذا في سبيل تنفيذ كلمته وتحقيق ذاته سواء بالأمر الصحيح أم الخطأ أنه مرتضى منصور رئيس الزمالك

الذي فتح النار على لاعب الزمالك مصطفى فتحي والمعار بعقد رسمي من نادي الزمالك لمدة عام لنادي التعاون قد وتم سداد كافة مستحقات تعاقده من سكري القصيم للزمالك.

ولكن رئيس نادي الزمالك يشغل باله [امور تمديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة أخرى على الرغم ان اللاعب مازال متبقي في عقده مع القلعة البيضاء موسمين أخرين .

ورفض اللاعب هذا الطلب من رئيس النادي فما كان من مرتضى منصور إلا تهديد اللاعب بفسخ عقده مع التعاون على الرغم من وجود بند يسمح للنادي السعودي بشراء عقده مقابل 3.6 مليون دولار.

وقال مرتضى، أن فتحي لاعب متمرد، وتأمر على الزمالك من أجل الرحيل، بعدما تم رفض رحيله لأحد الأندية الإيطالية، مشيرًا إلى أنه يرفض الرد على اتصالات المسئولين في الزمالك وعلى اتصالات وكيل أعماله.

وشدد على أنه سيمنعه من السفر خارج البلاد في حالة وصوله للقاهرة للانضمام لصفوف منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه سيقوم بفسخ العقد مع إدارة التعاون واستعادة اللاعب

وتشير الأحداث المتلاحقة على صدام وشيك بين إدارة التعاون مع نظيرتها بنادي الزمالك المصري وربما تذهب بعيدا للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة