الرئيسية / بالصورة.. سلمان الفرج ساخرًا من انتقادات الجماهير: أهل العقول في نعمة

بالصورة.. سلمان الفرج ساخرًا من انتقادات الجماهير: أهل العقول في نعمة

بالصورة.. سلمان الفرج ساخرًا من انتقادات الجماهير: أهل العقول في نعمة

المرصد سبورت-المواطن:رد لاعب المنتخب السعودي، سلمان الفرج، على الانتقادات الجماهيرية التي طالته في الساعات الماضية، بعد هزيمة المنتخب السعودي من المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ونشر سلمان الفرج تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، قال فيها: “والله كنت زعلان من نتيجة المباراة لكن الله يسعدكم بتعليقات ونستوني شوي..أهل العقول في نعمة والله..ولا راح أقفل الكومنت..بخليكم تنبسطون عشان الكلام اللي جالس أشوفه ما بيغير فيني شي”.

وكانت جماهير الكرة السعودية قد فتحت النار على سلمان الفرج، بعد تصرفه خلال عزف السلام الوطني بمباراة الإمارات أمس الثلاثاء، وخلال عزف النشيد الوطني، قام لاعب فريق الهلال بتوجيه التحية أكثر من مرة للموجودين في المدرجات، رغم التزام باقي اللاعبين بالسلام الوطني؛ مما أثار حفيظة الجماهير.

هذا وتقلصت حظوظ المنتخب السعودي بالتأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018م، وذلك عقب الخسارة غير المتوقعة من المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد.

وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعاً عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

بهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة مع فوز أستراليا على اليابان في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية