الرئيسية / بيان نجران يُهدد الاتحاد بالحرمان

بيان نجران يُهدد الاتحاد بالحرمان

بيان نجران يُهدد الاتحاد بالحرمان

المرصدسبورت-المواطن:أصدر نادي نجران بياناً إعلامياً منذ ساعات، وذلك بشأن مطالبه المالية لدى نادي الاتحاد من قيمة انتقال اللاعب عوض خريص، والتي لم يتم تسديدها حتى الآن، وقد تعيق النادي الجداوي من الحصول على الرخصة الآسيوية التي تمكنه من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل 2018.
وأكدت إدارة نادي نجران أنه لم يحدث معها أي تواصل بشأن الحصول على الحقوق المتبقية من صفقة عوض خريص، وأشارت إلى أنها ستتواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حال منح الاتحاد الرخصة الآسيوية دون تسديد المستحقات المتبقية من صفقة عوض خريص.
هذا وكانت إدارة نادي هجر قد أوضحت في وقت سابق أن لديها قضايا على نادي الاتحاد، ولم يحدث أي تسوية للأمور المالية، ومن المعروف أنه للحصول على الرخصة الآسيوية لابد من رفع المستندات والمبالغ المتطلبة لدى الاتحاد الآسيوي من جانب الأندية قبل 31 أغسطس، ويتم التدقيق عليها.
وحتى الآن، لم تستطع 6 أندية استخراج الرخصة الآسيوية، وهي الاتحاد والنصر من السعودية ، وشباب الأهلي من الإمارات، واستقلال طهران ونفط طهران وتراكتور من إيران.
هذا وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قام في الساعات الماضية بتحركات مُكثفة لإنهاء المتطلبات المالية للحصول على الرخصة الآسيوية.
وكان نادي الرائد قد نجح في استخراج الرخصة الآسيوية، وفي حال عدم استخراج الرخصة من جانب النصر أو الاتحاد، فإن الرائد سيكون بديلا عن واحد منهما في نسخة العام المقبل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
اخبار رياضية منوعة