burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عزت يجدد ثقته بقدرة الأخضر على إسقاط اليابان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-يوروسبورت:واصل لاعبو المنتخب السعودي برنامجهم التدريبي على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، عقبها أجرى اللاعبون تمارين الإحماء، تلاها تمرين على التمرير من مسافات متنوعة، ليطبق بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك مجموعة من التمرين التكتيكية التي طبقت على نصف مساحة الملعب، فيما واصل اللاعب محمد البريك تدريباته الخاصة مع المعد البدني.
في شأن متصل اجتمع عزت بلاعبي المنتخب الأول قبل الحصة التدريبية وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك،مجددا ثقته بلاعبي الأخضر لتحقيق الهدف المنشود وإسعاد جماهير الوطن، مؤكدًا في اجتماعه بأن الفوز في المواجهة القادمة تمثل الطريق نحو بلوغ كأس العالم، ومشددًا على أنه بالإصرار والعزيمة سنتمكن من تحقيق أهدافنا.
وسيجري الأخضر مساء يوم غدٍ السبت حصة تدريبية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية عند السابعة والنصف، حيث تقرر أن تكون مغلقة عن الإعلام.

arrow up