الرئيسية / رغم رحيله لنادي النصر السعودي.. الأهلي المصري يرفض العفو عن حسام غالي

رغم رحيله لنادي النصر السعودي.. الأهلي المصري يرفض العفو عن حسام غالي

رغم رحيله لنادي النصر السعودي.. الأهلي المصري يرفض العفو عن حسام غالي

المرصدسبورت-إرم نيوز:رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، العفو عن حسام غالي، كابتن الفريق، الذي انتقل لصفوف نادي النصر السعودي، لمدة موسم، وتم تفعيل قرار خصم 200 ألف جنيه من مستحقاته المالية.
وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “قرر مسؤولو النادي الأهلي تفعيل قرار تغريم الثلاثي حسام غالي، قائد الفريق المنتقل للنصر السعودي، وعمرو جمال، المعار لبيدفيست الجنوب أفريقي، وحسام عاشور، لاعب وسط الفريق، 700 ألف جنيه، حيث تم خصم مبالغ مالية من مستحقات كل منهما خلال توزيع رواتب شهر أغسطس الماضي”.
وأضاف المصدر: “إدارة النادي خصمت 200 ألف جنيه من مستحقات غالي، على خلفية أزمته الأخيرة مع مديره الفني حسام البدري، والتي حدثت بين شوطي مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري العام، والتي شهدت تجاوز اللاعب المخضرم تجاه مدربه، اعتراضاً على تغييره بين شوطي المباراة، في الوقت الذي قامت إدارة الأهلي بخصم 500 ألف جنيه من مستحقات حسام عاشور وعمرو جمال بواقع 250 ألف جنيه على كل منهما، على خلفية تصويرهما إعلانا لإحدى شركات منتجات الألبان، والتي تتعارض مع رعاة النادي”.
على جانب آخر، يدرس الأهلي إرسال وفد إلى جنوب أفريقيا خلال الساعات المقبلة يترأسه شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، من أجل التوقيع الرسمي مع اللاعب فاكاماني ماهلامبي، جناح نادي بيدفيست.
ويقدم ماهلامبي مستويات ممتازة مع فريقه، ليقرر الجهاز الفني ضمه بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة في ظل وجود الثلاثي المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أغاي بالقائمة الحمراء، ويقوم الوفد بتقديم عرض الأهلي الرسمي والتفاوض لضم اللاعب.
وسبق وأن قام الأهلي بإرسال وفد إلى المغرب للتوقيع مع المهاجم الدولي وليد أزارو ووقتها تمت إقامة مؤتمر صحفي من جانب إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي للإعلان عن الصفقة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية