الرئيسية / طارق كيال يكشف كلمة السر قبل لقاء الأخضر واليابان

طارق كيال يكشف كلمة السر قبل لقاء الأخضر واليابان

طارق كيال يكشف كلمة السر قبل لقاء الأخضر واليابان

المرصدسبورت-المواطن: أكد طارق كيال، المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن الجماهير ستكون كلمة السر خلال مواجهة الأخضر ونظيره الياباني في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال كيال: «ننتظر من الجماهير الرياضية كما عودتنا وقفتها الصادقة ومساندتها لمنتخب الوطن، في مواجهته الحاسمة والمرتقبة أمام المنتخب الياباني، فوقوف القيادة العليا والجماهير الرياضية مع منتخب الوطن سيسهم بشكل كبير في تحفيز نجومنا الذين لن يخيبوا الظن، وهم قادرون على إثبات حضورهم وتحقيق الآمال والطموحات».

وأضاف كيال: «على الجماهير الرياضية أن تعي أن المواجهة مصيرية وحاسمة ونحتاج إلى تحقيق الفوز وبكم كبير من الأهداف، وسننتظر ما ستسفر عنه نتيجة أستراليا وتايلاند، وإن شاء الله تخدمنا النتائج والظروف وفي كل الحالات لم نفقد الفرصة، وعلينا أن نهيئ الجمهور أن هناك فرصة أخرى، وهي مباراة الملحق في حال لا قدر الله لم نتأهل مباشرة».

وواصل المشرف على الأخضر حديثه: «نتمنى من الجماهير الرياضية الوقوف مع المنتخب وعدم التخلي عنه، فوجودها ووقوفها حتى النهاية يؤكد حبها لمنتخب الوطن، وعلينا ألا نفقد الأمل في الفرصة، وإن شاء الله نحقق الفوز، ورسالتي للجماهير الرياضية هي أن دعم القيادة العليا سيحفزنا جميعاً للوقوف مع الأخضر».

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية