الرئيسية / الجابر: الأخضر قادر بجمهوره.. وهذا رأيي في السهلاوي

الجابر: الأخضر قادر بجمهوره.. وهذا رأيي في السهلاوي

الجابر: الأخضر قادر بجمهوره.. وهذا رأيي في السهلاوي

المرصد سبورت-المواطن:أكد سامي الجابر قائد المنتخب السعودي الأول الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب أن الأخضر استطاع منافسة كبار الفرق في القارة الآسيوية، وقادر على الوصول لمونديال روسيا.

وقال الجابر: «الجيل الحالي للمنتخب السعودي يملك إمكانيات وخبرة كبيرة وثباتا في المستوى، هذا الجيل للمنتخب السعودي يستحق التأهل إلى مونديال روسيا».

وأضاف لاعب الهلال الأسبق: «اليوم يوم الأخضر ومتفائل بأن منتخبنا قادر على حسم مواجهة الليلة بأكثر من هدف، خلال 4 مونديالات شارك فيها الأخضر لا يتم التأهل إلا بالطريقة الصعبة وهذا ما سيتحقق بإذن الله».

وتابع الجابر: «الجمهور له فضل كبير في تأهل الأخضر إلى المونديال 4 مرات ونحتاج دعمهم ودعواتهم الليلة، وجود الجمهور في المدرج يجعل اللاعب يضاعف إحساسه بالمسؤولية ويضاعف جهده، جمهورنا هو السند الحقيقي والسر وراء انتصارات الأخضر السابقة ومتأكد من وجودهم الليلة في الجوهرة».

وواصل: «يجب على نجومنا عدم التسرع الليلة فالفوز بواحد مثل الفوز بعشرة ولا حاجة للاستعجال، قوة المنتخب الياباني في وسطه والأخضر يحتاج لاعبين لديهم حلول في وسط الملعب مثل الفرج والشهري».

وأكمل الجابر: «محمد السهلاوي هداف الأخضر في التصفيات وسيكون له كلمة اليوم أمام اليابان بإذن الله، تيسير الجاسم يلعب بمستوى ثابت من عام 2006م ويستحق أن يختتم مشواره مع المنتخب السعودي بالتأهل لمونديال روسيا».

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
آخر تعليق
بواسطة : الضرطعوني

الله المستعان...

بواسطة : Waleed الوليد

تفجر مفاجأة...

يوتيوب