burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

السومة: أنا ابن الأهلي واشتقت لجدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-يوروسبورت:أبدى مهاجم الأهلي عمر السومة سعادته بالعودة إلى جدة عقب انتهاء مشاركته مع سوريا في تصفيات مونديال 2018، واصفًا تأهُّل منتخب بلاده لملحق التصفيات بالإنجاز.
وقال السومة في تصريحات صحفية لدى وصوله أمس الخميس: "اشتقت إلى جدة، بعد أن أمضيت أسبوعين خارجها، وأشكر الجماهير التي استقبلتني، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".
وأضاف: "جئت إلى هنا كلاعب محترف، وبعد أن أمضيت مع الأهلي 4 سنوات، صرت كما يقولون ابن النادي، ولابد أن أبذل كل جهدي حتى أدخل الفرح إلى كل عاشق للنادي".
وعن تأهل سوريا لملحق التصفيات، علَّق: "في ظل الظروف التي نمر بها والإمكانيات الموجودة، أعتبر التأهل للملحق إنجازًا، لا سيّما وأنَّنا واجهنا خصمًا كبيرًا (إيران)، ومنتخبنا قادر على تخطي أستراليا في الملحق".
وأكد السومة أنَّه سيحاول التواجد مع الأهلي في مباراته أمام الشباب يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول بالجولة السادسة من دوري جميل بعد يومين فقط من مباراة العودة أمام أستراليا التي ستقام بعد 5 أيام من لقاء الذهاب.
ورفض هداف دوري جميل في آخر 3 موسم، الحكم على قدرة الأهلي على المنافسة هذا الموسم بالدوري، كون المسابقة لم يمر منها سوى أسبوعين، مفضلًا التركيز على مباراة بيرسبوليس الإيراني، الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up