الرئيسية / كميخ: ظروف النصر صعبة.. وهذا الأمر أزمة كبيرة

كميخ: ظروف النصر صعبة.. وهذا الأمر أزمة كبيرة

كميخ: ظروف النصر صعبة.. وهذا الأمر أزمة كبيرة

المرصد سبورت-المواطن:أكد نجم نادي النصر السابق، علي كميخ، أن الفريق النصراوي ليس في كامل عافيته الفنية، ويتعرض للعديد من الأزمات منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، مشددًا على أن غياب برونو أوفيني وعبدالله مادو بسبب الإصابة يُشكل أزمة قوية لخط الدفاع، وأن مشاركة اللاعب الصاعد عبدالإله العمري مخاطرة كبيرة.

وقال كميخ في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “ظروف النصر صعبة من الصيف والعالمي ليس بكامل عافيته، غياب برونو ومادو والبحث عن بديل يشكل أزمة، مشاركة العمري مخاطرة، وطول الإجازة أرهق النصر”.

وكان النصر قد تلقى صدمة قوية بتعرض مدافعه البرازيلي برونو أوفيني للإصابة في المباراة الودية أمام القادسية، وهي الإصابة التي ستجعله يغيب عن مباراة الأهلي المقبلة يوم الأحد 17 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع مباراة قوية بين الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على المركز الأول بالمسابقة.

وكان الأهلي قد خسر أمام الاتفاق 2- 1 في أولى جولات دوري جميل، ثم حقق الفوز أمام الفتح برباعية نظيفة في ثاني الجولات، فيما فاز النصر 3- 1 أمام الفيصلي في الجولة الأولى، وتعثر بالتعادل في الجولة الثانية بنتيجة 2- 2 أمام الاتفاق.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
اخبار رياضية منوعة