burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

اللغة الإنجليزية تطيح بعادل البطي من أمانة القدم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-عين اليوم:أعفى اتحاد كرة القدم السعودي قبل قليل عادل البطي من الأمانة العامة وأعلن عن تعيين الاقتصادي "عبدالاله مؤمنة" أمينا عاما في ثاني خطوة تغييرية في الاتحاد بعد قرار تعيين ماجد عبدالله مديرا للمنتخب الأول كبديل لزكي الصالح الذي تم اعفاؤه من منصبة بجانب طارق كيال المشرف العام.
وقالت مصادر لـ"عين اليوم" داخل اتحاد الكرة أن قرار إنهاء التعاقد مع البطي ضمن سلسلة تغييرات يقوم بها اتحاد اللعبة لمواكبة المرحلة المقبلة والتي ستحتاج إلى عمل مؤسساتي وتحول كبير في طريقة إدارة لعبة كرة القدم في السعودية .
ويعتبر عادل البطي الشخصية المقربة من رئيس هيئة الرياضة الأسبق الأمير عبدالله بن مساعد قد فقد اليوم عقدا ضخما يقترب من 100 ألف ريال شهريا دون توضيحات من اتحاد كرة القدم لكن الحاجة إلى وجود أمين عام يتقن اللغة الإنجليزية دفع عادل عزت إلى إجراء تغيير لمواكبة المرحلة القادمة بعد تأهل السعودية إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وبدعم رفيع يتم التجهيز لها كأكبر مشاركة سعودية في تاريخها عددا وتأثيرا وتحضى بدعم رفيع المستوى من المقام السامي وإشراف مباشر من رئيس هيئة الرياضة الجديد "تركي آل الشيخ" المستشار في الديوان الملكي السعودي .

arrow up