burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول سعودي: المفاوضات مع مارفيك توقفت منذ أسبوع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسورت-عين اليوم: كشف مصدر مسؤول في اتحاد القدم أن مفاوضات تجديد عقد المدرب الهولندي فان مارفيك متوقفة منذ أسبوع كامل.
وحضر مارفيك إلى السعودية منذ أغسطس 2015 ضمن عقد سنوي يبلغ أجره 5 ملايين ريال، ورغم أنه قاد السعودية إلى مونديال 2018 إلا أنه يعيش بين أمستردام وأوترخت مفضلا العيش هناك بدلا من جدة والرياض.
وسط أنباء أشارت إلى تعيين المدرب رامون دياز مدربا للمنتخب السعودي في الوقت الذي يدير فيه الأرجنتيني إدارة نادي الهلال الفنية.
وكان برنامج "أكشن يا دوري" قد أعلن اليوم عن معلومات جديدة برفض الهولندي مارفيك التفرغ بالإشراف على الأخضر داخل السعودية، كما أنه يرغب في الاستمرار على منهجة الفني السابق بإرسال مراقبين إلى كافة المباريات المحلية، الأمر الذي يؤكد صحة الأنباء التي تشير إلى اقتراب مدير فني جديد للمنتخب السعودي، لمراقبة الدوري السعودي واختيار عناصر فنية تستطيع إنجاز فريد في كأس العالم 2018.
وبإشراف مباشر من تركي آل الشيخ الرئيس الجديد لهيئة الرياضة، وبتوجيه كبير من المقام السامي ينتظر الأخضر معسكر عالمي بدعم حكومي مؤثر لتجهيز المنتخب في سيناريو مشابهة لما حدث مع أخضر 1994، حينما وصل إلى دور الـ16 في أمريكا.

arrow up