الرئيسية / “أبعاد مارفيك عن المنتخب يجتاح تويتر” ..والمغردين: إقالة مارفيك سقطه تاريخية ..والبعض: دياز أفضل

“أبعاد مارفيك عن المنتخب يجتاح تويتر” ..والمغردين: إقالة مارفيك سقطه تاريخية ..والبعض: دياز أفضل

“أبعاد مارفيك عن المنتخب يجتاح تويتر” ..والمغردين: إقالة مارفيك سقطه تاريخية ..والبعض: دياز أفضل

المرصد سبورت:وسط تناقل أنباء بتوقف مفاوضات تجديد عقد المدرب الهولندي فان مارفيك منذ أسبوع كامل ،وتوقعات بتعيين المدرب الارجنتيني رامون دياز الذي يدير الإدارة الفنية لنادي الهلال بدلا منه بالمنتخب السعودي ،أبدى الكثير من المواطنين استيائهم في حالة أبعاده عن المنتخب .

وعلى إثر ذلك، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”هاشتاج تحت عنوان #أبعاد_ما فيك_عن_الأخضر ،وانتقد الكثير من الرواد هذا القرار في حال حدوثه مؤكدين أنه حقق إنجاز وقدم مستويات ممتازة ورائعة ،بينما أيد البعض رحيل مارفيك وعدم التفاوض معه موضحين أن هناك أشخاص أخرى يستحقون المكانة بجدارة.

علق “فهد المحياوي” أحد المغردين ،على الهاشتاق قائلا” ابعدوا كالديرون بعد تصفيات 2006 وجلبوا باكيتا وكانت النتائج سيئة ..اتركوا مارفيك يكمل ووفروا له الأدوات بدل التجارب”.

وأضاف المغرد”عبدالله المديري”;مدرب له سنة مع المنتخب وفاهم عناصره ومتأهل لكأس العالم في غياب 12سنة ولاتجدد عقده?مصيبة.

فيما استنكر ابوعدنان الاتحادي ماتداول عن أبعاد مارفيك قائلا: الوصول للمونديال بهذا الجيل يعتبر مفاجئة وإنجاز عظيم ..أبعاد مارفيك سقطه تاريخية ،مضيفا أنه لا يوجد مدرب يستطيع أن يبني منتخب في 9اشهر ،إقالة مارفيك خطأ فادح ونتيجة القرار ستكون فاضحة في المونديال.

وابدى المغرد بيرلو الغامدي استيائه قائلا :محد كان يحلم أن منتخبنا يتأهل لكأس العالم ،ومارفيك استطاع بفضل الله أن يوصل بنا ..والله حرام نفرط فيه أو نخسره.

وأكد أحد النشطاء يدعى “عمر الشمري” :أبعاد مارفيك هي خطوة للوراء.

ومن جانبه ،أبدى البعض ترحيبهم برحيل مارفيك عن الاخضر ،حيث قال فيصل البنوي أحد مغردي تويتر”دياز الأقرب ..ورئيس الهلال لن يعارض لأنه يدرك مصلحة المنتخب أهم من فريقه”.

ورحب أحد المعلقين برحيل مارفيك مؤكدا أن المنتخب يحتاج إلى مدرب طموح يصنع مجد وإنجازات عكس ما رفيك.

وتابع المغرد أبو وتين “برأي شئ طبيعي لأن طموح هالمدرب وقف عند تأهل المنتخب لكأس العالم ..احسبوها من هذا المبدء دياز أفضل بكثير وعنده فكر عالي”.

يذكر ان مارفيك قد حضر إلى السعودية منذ أغسطس 2015 ضمن عقد سنوي يبلغ أجره 5 ملايين ريال، ورغم أنه قاد السعودية إلى مونديال 2018 إلا أنه يعيش بين أمستردام وأوترخت مفضلا العيش هناك بدلا من جدة والرياض.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية