الرئيسية / كشف كواليس استئناف النصر على قرار محكمة “الكأس” في قضية فلامنغو

كشف كواليس استئناف النصر على قرار محكمة “الكأس” في قضية فلامنغو

كشف كواليس استئناف النصر على قرار محكمة “الكأس” في قضية فلامنغو

المرصد سبورت- الشرق الأوسط: كشفت مصادر مطلعة، أن إدارة نادي النصر تتجه لاستئناف قرار محكمة «الكأس» الصادر لصالح نادي فلامنغو البرازيلي فيما يخص مستحقات النادي البرازيلي من انتقال المهاجم هيرناني للنادي السعودي صيف 2014.

وكان نادي فلامنغو أعلن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن كسبه قضيته ضد النصر السعودي، مشيرا إلى إلزام المحكمة النادي السعودي بمبلغ 3 ملايين يورو قبل 28 من شهر سبتمبر الجاري، وأن عدم السداد سيعرضه لعقوبات مشددة من «الفيفا» قد تصل إلى التهبيط للدرجة الأدنى أو خصم نقاط منه في الدوري.

بينما أكد مصدر مسؤول بنادي النصر أنهم على علم بكل ما يدور حول قضية اللاعب البرازيلي هيرناني وناديه فلامنغو، مشيرا إلى أن القرار الذي أصدر سيتم استئنافه كون هناك قضية أيضا منظورة لدى «الفيفا» وهي مرفوعة من نادي النصر ضد النادي البرازيلي، وتتعلق كون الحساب البنكي الذي طلب النادي البرازيلي إيداع مبالغ انتقال اللاعب له حسابا شخصيا وليس حسابا خاصا بالنادي.

وأكدت المصادر أن الحكم الذي أصدره «الفيفا» حسب نادي فلامنغو البرازيلي هو حكم في قضية واحدة فقط، حيث تبقى كذلك للنادي البرازيلي 3 ملايين ونصف المليون يورو لدى نادي النصر، حيث يبلغ مجموع مستحقات انتقال هيرناني قرابة 30 مليون ريال سعودي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية