الرئيسية / مدير الأخضر السابق: حسبي الله ونعم الوكيل

مدير الأخضر السابق: حسبي الله ونعم الوكيل

مدير الأخضر السابق: حسبي الله ونعم الوكيل

المرصد سبورت-عاجل:أثارت تغريدة الكابتن “زكي الصالح” مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سابقًا، موجة من التساؤلات العريضة في الوسط الرياضي، بعد تغييرات مفاجئة أجراها اتحاد القدم الأسبوع المنصرم.

وكتب المدافع الدولي السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جملة واحدة كررها 3 مرات: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ورغم أن التغريدة لم تتضمن أسماء صريحة، لكن دلالاتها كبيرة كما يبدو، لا سيما أن الكابتن زكي الصالح كرر الجملة 3 مرات، وتوقيت كتابتها بعد مرور 3 أيام من قرار حل الجهاز الإداري للمنتخب كاملًا.

وكان رئيس اتحاد القدم الدكتور عادل عزت أصدر قرارات مفاجئة أشبه ما تكون بالغربلة الشاملة للجهازين الفني والإداري بالمنتخب؛ حيث عيّن جهازًا إداريًّا جديدًا برئاسة الكابتن ماجد عبدالله وعمر باخشوين نائبًا له بدلًا من طارق كيال وزكي الصالح، كما تعاقد مع الأرجنتيني باوزا لتدريب المنتخب خلفًا للهولندي مارفيك، وقبلهم أعفى الأمين العام السابق عادل البطي وكلف عبدالإله مؤمنة بدلًا منه.

وكان زكي الصالح ظهر في برنامج كورة التلفزيوني عقب مباراة اليابان وتأهل المنتخب للمونديال، أكد خلاله أن مصلحة المنتخب السعودي الأول في مونديال روسيا القادم تستوجب بقاء المدرب الهولندي مارفيك.

وأضاف الصالح قائلًا: “المدرب مارفيك يعد عنصرًا مهمًّا جدًّا لوصول المنتخب إلى كأس العالم، وقد استفدنا منه كثيرًا وهو مكسب للرياضة السعودية، وكانت طريقة عمله: إذا وجد تقصيرًا من أي لاعب تحدث معه، وكان محل احترام الجميع؛ حيث فرض شخصيته الاحترافية، وكانت النتيجة هي النجاح وتحقيق المكاسب”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية